تتجه انظار جماهير نادي الزمالك، في الثالثة من عصر اليوم الأحد 3 فبراير، صوب ملعب مركز موي الدولي الرياضي في العاصمة الكينية حيث اللقاء المرتقب بين نادي الزمالك، وفريق جورماهيا الكيني، في بداية مشواره بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة وموعد مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني

تقام المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتمتلك قنوات «بي إن سبورت» الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، ومن المقرر أن تُذاع المباراة على قناة beIN Sports 1HD.

تعليمات مدرب الزمالك قبل مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني

وقبل اللقاء المرتقب رفض كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، تغيير الخطة، حيث يرغب الزمالك في العودة للقاهرة بثلاث نقاط، حيث تشهد المباراة عودة محمود جنش لحراسة مرمى الأبيض على حساب عماد السيد بعدما غاب جنش عن آخر مباراتين في الدوري لإيقافه.

كما طالب اللاعبين بإغلاق ملف الدوري والتركيز في المواجهة الأفريقية؛ بهدف تصدر المجموعة مبكرًا، لمواصلة المنافسة على اللقب الأفريقي.

ومن المقرر أن يدفع السويسري «جروس» بالمهاجم عمر السعيد، فى قيادة خط هجوم الأبيض أمام جورماهيا الكينى، بعدما اثبت جدارته خلال المباريات الأبيض الأخيرة، كما حرص الجهاز الفني للأبيض على مواصلة دعمه من أجل تقديم مزيدا من الجهد خلال الفترة الجارية.

قرعة الكونفدرالية أوقعت الزمالك المصري في المجموعة الرابعة بدور مجموعات بالكونفدرالية، مع 3 فرق آخرى هما: نصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وتأهل الفارس الأبيض ممثل مصر إلى دور المجموعات بالكونفدرالية، بعد تخطى عقبة اتحاد طنجة المغربي، والذي فار عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ 32 مكرر من منافسات البطولة الأفريقية، فيما تأهل جورماهيا الكينى بعدما فاز على نظيره نيو ستار دى دوالا الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابقة.

والتقى الزمالك بالفرق الكينية في 11 مباراة، كانت مع أندية «جور ماهيا ونزويا شوجار وتوسكر وأولينزى ستارز»، حيث حقق الزمالك الفوز على الفرق الكينية في 9 مباريات وتعادل في مباراة وهزم في مباراة أما عن تاريخ مواجهاته أمام جور ماهيا، فقد التقى الفريقان في 5 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وتلقى هزيمة في آخر.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وجورماهيا الكيني

تشكيل الزمالك الأقرب في مباراة جورماهيا الكيني سيكون «محمود جنش - حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدي أو عبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما إبراهيم حسن ويوسف أوباما وكهربا في خط الوسط، عمر السعيد في خط الهجوم».



0
0
0
0
0
0
0