رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة أسوان التعليمية.. نتيجتك برقم الجلوس

بوابة أسوان التعليمية.. نتيجتك برقم الجلوس

يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان، لينك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019، بحسب ما أعلنته بوابة أسوان التعليمة.

ومن المقرر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الأول، للعام الدراسي 2018-2019، اليوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019.

مديرية وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، قالت إن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، ستعلن عبر بوابة أسوان التعليمية.

يأتي ذلك بعد أن اعتمد محافظ أسوان، اللواء أحمد إبراهيم، نتيجة الفصل الدراسي الأول بعام 2018-2019، لامتحان الشهادة الإعدادية 2019،

وبلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان 72%، وحضر اعتماد النتيجة نائب المحافظ، اللواء سعيد حجازي، ومدير عام التربية والتعليم بأسوان، الدكتور السيد الفيومي.

وقدم محافظ أسوان التهنئة للطلاب المتفوقين والناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، مطالبهم بذل جهد كبير لزيادة التحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية المقبلة.

المحافظ أعلن عن افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن أسوان؛ لخفض الكثافة والحد من الفترات للوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، مطالبا بالاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الطلاب الموهوبين والمبتكرين.

يشار إلى أن عدد المتقدمين لامتحانات الدور الأول من طلاب الشهادة الإعدادية بلغ نحو 26547 طالب وطالبة، حضر الامتحانات منهم 26311 طالب وطالبة، ونجح 18942 طالب وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة