رئيس التحرير أحمد متولي
 5 أهداف للأهلي في مباراة بتروجيت.. الثاني لم يتحقق منذ 2005

5 أهداف للأهلي في مباراة بتروجيت.. الثاني لم يتحقق منذ 2005

 

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواجهته اليوم الأحد، ضد فريق بتروجيت، بالجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز، للفوز على الفريق البترولي وتحقيق عدد من الأهدف يستعرضها "شبابيك" في هذا التقرير.

الهدف الأول

أول الأهداف الذي يسعى الأهلي إلى تحقيقها في مباراة اليوم التي تقام على إستاد السويس الجديد، هو استعادة الصدارة التي اعتلاها الزمالك مؤقتا أمس بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، وذلك لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم في إطار سعي "الشياطين الحمر" لاستعادة اللقب الذي ذهب إلى أبناء القلعة البيضاء الموسم الماضي.

الهدف الثاني

يسعى الأهلي في لقاء اليوم للوصول إلى النقطة 9 وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في أول 3 جولات ببطولة الدوري، وهو الذي لم يحققه الأهلي منذ 10 سنوات، وتحديدا في موسم 2005/2006، والذي نجح الأهلي في الفوز خلاله بدرع الدوري دون خسارة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

الهدف الثالث

منذ صعود فريق بتروجيت للدوري الممتاز في موسم 2006/2007، لم ينجح في الفوز على الأهلي، ولهذا يسعى "الشياطين الحمر" بكل تأكيد لمواصلة سلسلة الانتصارات على الفريق البترولي والحفاظ على سجل الأحمر بلا خسارة من بتروجيت.

الهدف الرابع

المدير الفني الجديد للنادي الأهلي جوزيه بيسيرو، بدأ مهام عمله مع الأهلي قبل الأسبوع الأول من الدوري بثلاثة أيام فقط، ولم تظهر بعد بصمته على الفريق بشكل واضح، والجمهور طالبه في أول تدريب له بتحقيق لقب الدوري، لهذا يسعى "بيسيرو" ومعه لاعبي الفريق  لإنهاء الجولات الأربع الأولى من الدوري محققين العلامة الكاملة، ليبدأوا في فترة توقف الدوري التي ستصل لشهر ونصف فترة إعداد حقيقية على أساس قوي (تصدر الدوري بـ12 بقطة) وصدارة مبكرة تدعمهم نفسيا عند استئناف الدوري.

الهدف الخامس

بكل تأكيد يسعى الأهلي ومدربه الجديد لتحقيق نفس الإنجاز الذي حققه البرتغالي مانويل جوزيه في موسم 2005/2006 بالفوز بالدوري دون أي خسارة. ويشار إلى أن جمهور الأهلي كان يطالب بعوده "جوزيه" ويرفض التعاقد مع "بيسيرو"

جدير بالذكر أن الأهلي فاز في الأسبوع الأول على طلائع الجيش بهدف نظيف، وفي الأسبوع الثاني على غزل المحلة بهدفين دون رد

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر