استقبل رئيس جامعة المنيا، الدكتور مصطفى عبد النبي، الوفد الممثل لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني، الذي تشرف عليه الجامعة الأميركية وتموله الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وخلال الزيارة عرض الوفد إنجازات المركز منذ افتتاحه وحتى الآن، وخدماته التي قدمها لأكثر من 2000 طالب وخريج من جامعة المنيا.

كما ناقش الحضور خطة العمل بالمركز خلال الفترة القادمة واقتراح إضافة عدد جديد من البرامج التدريبية العامة والمتخصصة للطلاب والخريجين وجميع منسوبي جامعة المنيا، كما تم مناقشة إمكانية تقديم خدمات تدريبية مماثلة لأفراد المجتمع الخارجي.

وأشاد رئيس الجامعة بأداء المركز والجهود التي يبذلها فريق العمل من أجل وصول خدمات المركز لأكبر عدد من المستفيدين بالجامعة ليصبح مثلا يحتذى به في الالتزام والعمل الجاد الخدمة المميزة.

وضم الوفد  مدير المشروع على مستوى الجامعات المصرية، مها فخري، نائب مدير المشروع، أريج حجازي، والمسئول الإعلامي للمشروع، غادة حبشي، ومدير المشروع بجامعتي المنيا وبني سويف، مينا يوسف.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد جلال حسن، المشرف الأكاديمي على المشروع بجامعة المنيا، الدكتور أحمد شوقي زهران، المدير التنفيذي للمركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة، الدكتورة لاميس الجافي، ونائب مدير المركز، الدكتور يسري عزت.



 



0
0
0
0
0
0
0