يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2019، بعد اعتمادها من المحافظ.

وينشر موقع شبابيك نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، بعد اعتمادها من المحافظ اللواء قاسم حسين، اليوم الأربعاء، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018-2019.

وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 70.6%، وهنأ المحافظ الطلاب الناجحين، وتمنى لهم دوام التفوق والنجاح.

يمكنك تحميل النتيجة كاملة والبحث برقم الجلوس من هنا.

وطالب المحافظ من الطلاب المتفوقين مواصلة النجاح والتميز خلال المراحل الدراسية المقبلة للحفاظ على تفوقهم العلمي وتميزهم بين زملائهم.

وشدد على حرص محافظة المنيا على الاهتمام بالمنظومة التعليمية باعتبارها أساس التقدم والتنمية.

وأوضح أن محافظة المنيا لن تدخر جهدا لمساعدة وتقديم جميع أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع البحث العلمي والتقدم إلى الأمام، عن طريق رفع مستوى الكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.

من جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، محمد عزب إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية بلغ 104449 طالبا، حضر منهم داخل لجان الامتحانات 102817 طالبا، وجاءت نسبة نجاحهم بنحو 70.6%.

جاء ذلك من إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا وهم 72651 طالبا وبلغ عدد الحاصلين على المجموع النهائي 140 درجة من بين الطلاب عدد 783 طالبا.

وبلغت نسبة النجاح الطلاب المكفوفين للصف الثالث الإعدادي 100%، فيما جاءت نسبة النجاح الشهادة الإعدادية المهنية وضعاف السمع 90%، ونجح 998 من إجمالي 1368 طالبا متقدما بمرحلة التعليم الأساسي القسم المهني.

 



0
0
0
0
0
0
0