أعلنت محافظة البحيرة، منذ قليل، ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2019، إثر اعتمادها من قبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بنسبة نجاح 72.84%.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، في بيان لها، أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغ 90788  طالبا وطالبة حضر منهم  90260 طالبا.

وأوضح محمد سعد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، أنه تم إجراء عملية التصحيح ورصد الدرجات بكل حيادية وشفافية لصالح الطلاب.

ولفت إلى أن غرفة العمليات قد تلقت عدة شكاوى حول صعوبة بعض أجزاء مادة اللغة العربية للشهادة الإعدادية وعلى الفور تم تشكيل لجنة موسعة للتحقق من هذه الشكاوى وإعادة توزيع الدرجات .

موقع «شبابيك» يقدم لجمهوره من طلاب الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019، في محافظة البحيرة، رابط الدخول على البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، والمعلن عبره نتيجة الشهادة الإعدادية 2019.

كما يقدم لكم شبابيك النتيجة كاملة بعد قيام مديرية التعليم بمحافظة البحيرة، برفعها على الموقع الرسمي للمحافظة.

ويمكنكم الآن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب البحيرة برقم الجلوس أو الاسم من خلال هذه الروابط الذي يقدمها لكم موقع «شبابيك»:

رابط آخر: نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة

كما يوجد بديل ثالث لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة، وذلك بكتابة رقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أو الذهاب إلى المدارس المقيدين بها لمعرفة الدرجات كاملة.

يذكر أن عدد الأوراق في كل مادة هو 90375 ورقة إجابة على مستوى البحيرة وعدد المقدرين 2427.

وتعد محافظة البحيرة من أكبر محافظات الجمهورية تواجداً لطلاب الشهادة الإعدادية، حيث يبلغ عدد الطلاب أكثر من 90 ألف طالب وطالبة في مختلف الإدارات التعليمية.



0
0
0
0
0
0
0