رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل «خناقة» أحمد شوبير ورئيس نادي الزمالك في اتحاد الكرة

تفاصيل «خناقة» أحمد شوبير ورئيس نادي الزمالك في اتحاد الكرة

اعتدى الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق، أحمد شوبير، على رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هامش اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز.

وكشفت وسائل إعلام أن سبب الاشتباك جاء بعد اعترض إدارة الأهلي على حضور رئيس نادي الزمالك للاجتماع على خلفية إيقافه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية.

وطالب مرتضى منصور إدارة الأهلي وأحمد شوبير برد فلوس المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز؛ ليتطور الأمر بينهما إلى اشتباك لفظي فقط وسط ذهول من الحضور في الجبلاية، بحسب موقع «في الجول».

وكان رئيس نادي الزمالك قد طالب في حديثه مع الصحفيين قبل الاجتماع بإقالة أحمد شوبير من منصبه في اتحاد الكرة؛ بسبب تحيزه لفريق الأهلي، واستغلال منبره الإعلامي للدفاع عن القلعة الحمراء.

كما هاجم مرتضى منصور، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قائلًا: «طول ما عامر حسين موجود فلا توجد كرة قدم في مصر».

وأشار رئيس الزمالك إلى أن هناك حالة من الفوضي في المسابقة المحلية وأن هناك حكام يحكمون بـ100 مكيال.

وأتم أن الزمالك ليس منحازًا مع نادي بيراميدز، وإنما يبحث عن العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص، الذي أصبح غير موجود في الفترة الحالية .

وقال رئيس الزمالك خلال اجتماع لجنة الأندية الذي عقد ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة: «على رباعي اتحاد الكرة الاختيار بين وجودهم في الاتحاد أو العمل الإعلامي، والشغل عند محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن الراعية للاتحاد».

يذكر أن اتحاد كرة القدم عقد جلسة اليوم، مع رؤساء الأندية؛ لكشف أسباب وضع الجدول بالشكل الحالى ومواعيد المباريات المحددة به، وسبب تحديد موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالدورى يوم 30 مارس المقبل.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري