حصدت جامعة المنيا 27 ميدالية تنوعت ما بين 7 ذهبية و17فضية و3برونزية في مختلف المسابقات التي تنافست بها الجامعة في أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر بجامعة كفر الشيخ.

وفي المجال العلمي حصلت الجامعة على درع النشاط العلمي الأول على مستوى الجامعات المصرية، بعد فوزها بالمركز الأول في مجال البرمجيات، والبحث العلمي، وكذلك المركز الاول في المجلات العلمية، والمركز الثاني بالمعرض العلمي.

 وفي المجال الرياضي حصلت الجامعة على المركز الأول والميدلية الذهبية في بطولة الإسكواش فرق طالبات، وعلى المركز الثالث والميدالية البرونزية اسكواش فردي للطالبات، وفي خماسي كرة القدم فازت الجامعة بالمركز الثاني وحصدت الميدالية الفضية.

وفي مجال الجوالة والخدمة العامة فازت الجامعة بالمستوى الأول عام، بعد فوزها بأفضل مسامرة، والجوال والجوالة المثاليين.

وفي النشاط الثقافي فازت الجامعة بالمركز الأول في دوري المعلومات، والمركز الثاني في مجلات الحائط، وحصلت الجامعة في مسابقات المجال الفني على المركز الثاني في النحت، والجرافيك للكليات الغير متخصصة، كما حصلت على المركز الثاني في مجال النحت والثالث في جرافيك للكليات المتخصصة.

كما حصلت الجامعة في المجال الاجتماعي على المركز الثاني في مسابقة البحوث الاجتماعية، وعلى المركز الثالث شطرنج طالبات فردي.



0
0
0
0
0
0
0