تتجه أنظار جماهير الزمالك صوب ملعب بترو سبورت، اليوم السبت 9 فبراير 2019، وذلك لمتابعة مباراة الزمالك والنجوم في إطار مباريات الدوري العام المصري 2018 – 2019.

الزمالك يدخل المباراة الليلة ولا بديل سو الفوز وحصد الـ3 نقاط، خاصة بعد عودة الأهلي بقوة للمنافسة على بطولة الدوري هذا العام، والفوز الذي حققه المارد الأحمر، أمس الجمعة على حرس الحدود بهدف نظيف.

الفارس الأبيض يدخل لقاء الليلة أمام النجوم ومعه 45 نقطه من 18 مباراة، حيث فاز في 14 وتعادل في مبارتين وهزيمة واحدة أمام فريق النجوم في الدور الأول من بطولة الدوري العام.

المباراة تقام السادسة مساء اليوم على استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، في ختام مباريات الجولة رقم 21 لمسابقة الدوري الممتاز المصري في نسخته رقم 60.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الليلة كلا من اللاعبين: محمود عبد المنعم كهربا، وطارق حامد، وحازم إمام المطرود في المباراة الماضية للإيقاف، وحمدي النقاز ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وعمر صلاح.

وضمت قائمة مباراة الليلة أمام فريق النجوم كلا من:

 في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش - عماد السيد.

في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغنى - بهاء مجدى - عبدالله جمعة - محمود حمدي الونش - محمد عبدالسلام.

في خط الوسط: فرجانى ساسى - محمود عبدالعزيز زيزو - إبراهيم حسن – يوسف إبراهيم أوباما - محمد عنتر - أيمن حفنى - أحمد مدبولي - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: عمر السعيد - حميد أحداد - خالد بوطيب.

ويحتل النجوم المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة بالتساوي مع انبى والداخلية بنفس فارق الأهداف.

ويعتبر الزمالك الفريق الأقوى هجوما في الدوري العام حتى الآن برصيد 43 هدفا، سجلها 8 لاعبين، ويتصدر قائمة هدافي الفريق والمسابقة المدافع محمود علاء برصيد 12 هدفا، يليه محمود عبد المنعم كهربا برصيد 9 أهداف، ثم يوسف إبراهيم أوباما برصيد 7 أهداف، في حين اهتزت شباك الفريق بـ15 هدفا.

 



0
0
0
0
0
0
0