يقدم لكم «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة الزمالك والنجوم اليوم 9 فبراير 2019، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه اللاعب أيمن حفني في الدقيقة 71 من المباراة، ليواصل الفارس الأبيض تربعة على قمة الدوري المصري برصيد 48 نقطة.

الفارس الأبيض دخل لقاء الليلة أمام النجوم ومعه 45 نقطه من 18 مباراة، حيث فاز في 14 وتعادل في مبارتين وهزيمة واحدة أمام فريق النجوم في الدور الأول من بطولة الدوري العام.

المباراة أقيمت السادسة مساء اليوم على استاد بترو سبورت بالتجمع الخامس، في ختام مباريات الجولة رقم 21 لمسابقة الدوري الممتاز المصري في نسخته رقم 60.

وغاب عن الزمالك في مباراة الليلة كلا من اللاعبين: محمود عبد المنعم كهربا، وطارق حامد، وحازم إمام المطرود في المباراة الماضية للإيقاف، وحمدي النقاز ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وعمر صلاح.

ودخل الزمالك مباراة النجوم بقائمة ضمت كلا من:

 في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش - عماد السيد.

في خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغنى - بهاء مجدى - عبدالله جمعة - محمود حمدي الونش - محمد عبدالسلام.

في خط الوسط: فرجانى ساسى - محمود عبدالعزيز زيزو - إبراهيم حسن – يوسف إبراهيم أوباما - محمد عنتر - أيمن حفنى - أحمد مدبولي - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: عمر السعيد - حميد أحداد - خالد بوطيب.

ويحتل النجوم المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة بالتساوي مع انبى والداخلية بنفس فارق الأهداف.

ويعتبر الزمالك الفريق الأقوى هجوما في الدوري العام حتى الآن برصيد 43 هدفا، سجلها 8 لاعبين، ويتصدر قائمة هدافي الفريق والمسابقة المدافع محمود علاء برصيد 12 هدفا، يليه محمود عبد المنعم كهربا برصيد 9 أهداف، ثم يوسف إبراهيم أوباما برصيد 7 أهداف، في حين اهتزت شباك الفريق بـ15 هدفا.

ولعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام

خط الوسط: فرجاني ساسي ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وحميد أحداد

خط الهجوم: خالد بوطيب وعمر السعيد.

أما النجوم فقد بدأ المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: عصام الحضري

خط الدفاع: أحمد أيمن ومحمود فتح الله وخالد عبد الرازق ومايكل ازيخومين

خط الوسط: عمرو السيسي محمد حليمو وأيمن الغباشي ومحمد همام

خط الهجوم: أحمد شرويدة وصلاح أمين.

ملخص الشوط الأول

بدأ الشوط الأول من المباراة بضغط زملكاوي لإحراز هدف التقدم، حيث تصدى عصام الحضرى حارس مرمى النجوم، لكرة كاد عمر السعيد أن يحرز منها هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 9.

وبعد مرور 20 دقيقة من بداية المباراة، نجح فريق النجوم في امتلاك منطقة وسط الملعب، حيث مثل المهاجم صلاح أمين مهاجم الفريق خطورة على محمود جنش حارس الزمالك، طول الـ45 دقيقة في الشوط الأول، رغم الرقابة اللاصقة من مدافع الزمالك محمود علاء.

وفى الدقيقة 26 ينفرد إبراهيم حسن بعصام الحضرى حارس النجوم من ناحية اليمين بعد تمريرة سحرية من أوباما إلا أن إبراهيم حسن وضعها خارج المرمى .

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد المهاجم التونسي، فرجاني ساسي أن يضيف هدف من ركلة مباشرة من أمام مرمى عصام الحضري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما على استاد بترو سبورت.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهجوم كبير من نادي الزمالك؛ لإحراز الهدف الأول، ونجح بالفعل لاعب وسط الفريق، أيمن حفني في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 71 من المباراة.

بعدها حاول لاعبو النجوم إحراز هدف التعادل، حيث تعددت الهجمات على حارس مرمى الزمالك، محمود جنش، الذي نجح في التصدي لعدد كبير من الهجمات، خاصة اللاعب صلاح أمين، مهاجم فريق النجوم.

 



0
0
0
0
0
0
0