يقدم لكم موقع «شبابيك» جدول ترتيب الدوري المصري 2019، قبل مباراة الزمالك والنجوم التي تنتطلق في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب السويس.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 45 نقطة يليه نادي بيراميدز، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وبفارق 3 نقاط عن النادي الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري 2019.

وأصبح من الصعب معرفة بطل الدوري حتى الأن، حيث اقترب النادي الأهلي خطوة جديدة من صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على حرس الحدود، أمس الجمعة، ضمن الجولة 21 من المسابقة.

أحرز هدف الأهلي الوافد الجديد حمدي فتحي، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، عندما استقبل تمريرة عرضية من علي معلول بضربة رأس على يمين أحمد السعدني حارس حرس الحدود.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة محتلًا المركز الثالث، ومتراجعًا بفارق ست نقاط خلف الزمالك المتصدر وثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ويلعب الزمالك أمام النجوم الليلة، ولا بديل سو الفوز للحصول على الثلاث نقاط، والابتعاد عن أقرب منافسيه فريق بيراميدز، وسيبقى للفارس الأبيض مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والإسماعيلي.

وإليكم جدول ترتيب الدوري المصري 2019 بعد مرور 21 أسبوع من مبارياته، ويبقى للزمالك والأهلي 3 مباريات مؤجلة حتى الآن.



0
0
0
0
0
0
0