كتب- أحمد مراد

هنأ رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، طلاب الجامعة الفائزين بجوائز أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر الذي أقيم بجامعة كفر الشيخ خلال الفترة من 2 وحتى 8 فبراير الجاري.

وقال نجم، إن الجامعة استعدت بقوة لأسبوع شباب الجامعات بمختلف الأنشطة التي تضمنتها فعاليات الأسبوع «رياضي، ثقافي، اجتماعي، فني، جوالة، علمي» بمشاركة 72 طالباً و42 طالبة من الجامعة.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور حسام رفاعي، أن طلاب جامعة حلوان فازوا بالمركز الأول في مجال النشاط الفني، كما حصلوا على المستوى الأول في الجوالة، ودرع كرنفال الجوالة، بجانب 3 ميداليات برونزية في المصارعة طلاب، والمركز الثاني تنس طاولة طلاب، وميدالياتين فضيتين في تنس الطاولة طالبات، وميدالية برونزية في القوافل الطبية.

كما فاز الطالب أحمد عماد بلقب الجوال المثالي، والطالبة إيمان الديب بلقب الجوالة المثالية، والطالبة آيه بغدادي بلقب المسامرة المثالية، والطالب علي السيد بالمركز الأول قوافل طبية.

كما حصل الطالب عبد الرحمن شعبان، على المركز الأول في مجال التصوير الضوئي، والطالبة أمنية فريد، على المركز الثاني في مجال الجرافيك، والطالبة جهاد أحمد، على المركز الثاني في مجال التصوير الزيتي، والطالبة سارة خالد، على المركز الأول في مجال الرسم، والطالبة أمل حسين، على المركز الأول في مجال الجرافيك.




 



0
0
0
0
0
0
0