رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد منى فاروق تتحدث لأول مرة عن الفيديو الإباحي: ادعولي أنا في ابتلاء

شاهد منى فاروق تتحدث لأول مرة عن الفيديو الإباحي: ادعولي أنا في ابتلاء

نشر موقع «دوت مصر» فيديو للفنانة منى فاروق، المتهمة في قضية التسريب الفاضح مع شيما الحاج والمخرج خالد يوسف، والذي انتشر على نطاق واسع في صفحات التواصل الاجتماعي، حيث أثار ضجة كبيرة.

وفي الفيديو الذي نشره موقع دوت مصر، اليوم الاثنين، تحدثت منى فاروق عن التفاصيل الكاملة ليوم الواقعة، وأكدت أن اليوم كان يسير بشكل طبيعي، عندما توجهت لمنزل خالد يوسف، قبل أن تتفاجأ بوجود الفنانة «شيما» فى منزله بميدان لبنان.

وتابعت: بعد مشاهدتي للفنانة شيما، حصل مشادة بينى وبينها، خاصة بعد معرفتي بطبيعة العلاقة معها، قبل أن يقوم المخرج الكبير بتهدئتنا، بعدين قعدنا، وبعد شوية بقينا مش فى وعينا وفاقدين الوعى وكنا شاربين خمرا، وأنا ماكنتش فى وعى خالص، ومفيش إنسان طبيعى هيصور نفسه فى الوضع ده.

وعن تصوير الفيديو زعمت «منى فاروق»: الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كان أثناء الزواج، وأن المخرج خالد يوسف هو من قام بتصويره، ولم أعلم أن الفيديو مع المخرج أو سيتم نشره في أي وقت.

وقالت: خالد يوسف بيقول أن فى حد سرقه، وان اللى سرقه هو اللى نشر الفيديوهات، وبيقول إنه اثبت ذلك بشكل قانونى، ومعرفش إذا كانت دى حقيقه ولا لا.

شاهد اللقاء كاملا:

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم