عقد رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز، اجتماعا مع مسئولي الأنشطة الرياضية لدراسة وبحث إمكانية إنشاء مركز تدريب للألعاب الرياضية بالجامعة، لتأهيل وتدريب الفرق المشاركة في اللقاءات القمية المختلفة.

وناقش الاجتماع التجهيزات والاستعدادات اللازمة لإنشاء مركز تدريب يضم جميع الألعاب الرياضية، بحيث يشمل صالة جيم و صالة ألعاب مجهزة بوحدة لإصابات الملاعب، بهدف المساهمة في تأهيل الفرق المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي تنفذ داخل أو خارج الجامعة، بالإضافة إلى رفع مستوى كفاءة الطلاب من خلال التدريبات المختلفة والمتميزة التي سيتم تفعيلها منذ بداية العام الدراسي بواقع ٤ مرات أسبوعيا.

وشدد رئيس الجامعة على جميع القائمين على هذا العمل بضرورة تطبيق كافة المعايير الموضوعة في انتقاء أفضل العناصر الطلابية التي تمثل الجامعة في المسابقات القمية لجميع الأنشطة الرياضية، الفنية، الثقافية، العلمية والكشفية، مشيرا إلى أن الجامعة لم تبخل على توفير كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لجميع الأنشطة الطلابية، وتقديم الرعاية الشاملة لأبنائها الطلاب.

وعلى هامش الاجتماع استمع رئيس الجامعة لأهم النقاط الايجابية والسلبية لبعثة الجامعة التي شاركت في أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر بكفر الشيخ، لتقييم التجربة وتعظيم الإيجابيات ووضع حلول للسلبيات لتلافيها في المشاركات المقبلة.



0
0
0
0
0
0
0