طلاب الكليات الطبية يقضون معظم أوقاتهم في المعامل أو المستشفيات وربما لا يحظون بالراحة الكافية، ويوم عيد الحب فرصة مناسبة لتخفيف الأعباء عنهم من خلال هدية أكثر تميزا عن تلك الهدايا التقليدية.

في هذا الموضوع نقدم اقتراحات لعدة هدايا في عيد الحب يمكن أن تكون مناسبة لطلاب الكليات الطبية مثل: «الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان والعلوم والعلاج الطبيعي».

سلسلة طبية

السلسة ربما تكون هدية تقليدية في عيد الحب، لكن إذا فاجئت زميلك أو زميلتك الذي يدرس في إحدى الكليات الطبية بسلسلة خاصة مثل سلسلة التشريح أو سلسلة DNA أو حتى سلسلة تحمل شكل القلب مصنوعة يدويا «هاند ميد» من الممكن أن تهون عليه ساعات التدريب والمحاضرات.

أدوات تشريح

يقضي طلاب الطب ساعات عمل طويلة في تشريح الجثث، ولذا فهم بحاجة إلى أدوات تشريح خاصة بهم ومن شخص مميز، ويمكنك توفير بعض المال لشراء هذه الهدية بدلا من الإنفاق على البيتزا والقهوة.

ويمكنك أيضا شراء أدوات خاصة بطلاب طب الأسنان على سبيل المثال: قم بتجميع أدوات مثل المشرط والمبرد وسلوك تقويم حسب ميزانيتك وضعها في صندوق هدية مناسب، واتبع هذه الطريقة في باقي التخصصات مثل العلوم والصيدلة والعلاج الطبيعي.


 

 

 

 

ملابس طبية

يحتاج طلاب الكليات الطبية إلى ارتداء ملابس معينة ومختلفة في المعامل والمستشفيات، ويمكنك شراء بالطو أو بيجامة طبية كالتي يرتديها الأطباء في المستشفيات، وتقديمها كهدية بمناسبة عيد الحب.


صندوق هدايا

إذا كنت تمتلك ميزانية كبيرة فيمكنك شراء صندوق مميز، واملأه بالعديد من الهدايا مثل «نوت بوك، مج، مجموعة أقلام مميزة، ستيكي نوت»، وتوجه إلى أحد المطابع المتخصصة واطبع شيئا مميزا على هذه الهدايا له علاقة بالتخصص الذي يدرسه المقدم إليه الهدية.

أما إذا كانت الميزانية محدودة فطباعة شيء خاص بمجال الدراسة أو رسالة مميزة على مج أو مخدة صغيرة من القطن ستكون كافية جدا لتقديمها في عيد الحب، وتذكر أن البساطة في الهدية لها قيمة رائعة.



 



0
0
0
0
0
0
0