يحتاج طلاب كليات الإعلام إلى الكثير من الأدوات التي يمكن تقديمها في شكل هدية بمناسبة عيد الحب والتي تفيدهم أيضا في مجال الدراسة.

وفي هذا الموضوع نقدم لك اقتراحات لهدايا عيد الحب المناسبة لطلاب كليات الإعلام.

حامل لابتوب

اللابتوب من أهم الوسائل التي لا غنى عنها لطلاب الإعلام سواء كان دارسا في قسم الصحافة أو الإذاعة أو العلاقات العامة، الجميع بحاجة إلى لابتوب.

ولأن الطلاب يستخدمون الجهاز لفترات طويلة، يمكنك تقديم هدية عيد الحب لصديقتك أو صديقك في شكل حامل لابتوب خاصة إذا كان يضعه على قدميه أثناء العمل، وهذ الحامل يساعده على الجلوس بشكل مريح، ويبرد من سخونة الجهاز الذي يعمل لفترة طويلة.

مج

المنبهات هي المشروبات الأساسية في حياة أي طالب في كلية الإعلام، فإذا قدمت لصديقك أو صديقتك مج مرتبط بمجال دراسته كأن يكون مثلا على شكل عدسة الكاميرا فهذه ستكون مناسبة جدا ويتذكرك طوال الوقت؛ لأنه يستخدمه باستمرار على مدار اليوم.

حقيبة

معظم طلاب الإعلام يحملون حقائب على ظهورهم وتجمع الكثير من الأدوات مثل الكاميرا واللابتوب والكتب الدراسية وربما أيضا الأدوات الشخصية، والحقيبة قد تكون مناسبة جدا لتقديمها كهدية في عيد الحب سواء للطالب أو الطالبة، الحقيبة شيء أساسي في حياة طلاب الإعلام.

أدوات تصوير

يمتلك الكثير من طلاب الإعلام كاميرات شخصية، وهذه الكاميرات تحتاج إلى الكثير من الأدوات والتجديد فيها طوال الوقت، وسواء كانت ميزانيتك كبيرة أو صغيرة، فيمكنك تقديم هدية مناسبة لكاميرا صديقك أو صديقتك.

إذا كانت ميزانيتك كبيرة فيمكنك شراء عدسة تصوير جديدة لصديقك أو صديقتك في عيد الحب، أما إذا كانت الميزانية محدودة، فلا بأس، يمكنك شراء أدوات تنظيف للكاميرا، أو جراب أو حزام مميز في عيد الحب.


 



0
0
0
0
0
0
0