أكد رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، حرص الجامعة على تشجيع الرياضة بمختلف أنواعها سواء للمنتسبين للجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين أو لكافة أفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارته إلى القرية الأولمبية بالجامعة مصطحبا وفداً دبلوماسيا يضم على رأسه الدكتور صلاح سالم الملحق الثقافي والأكاديمي للسفارة الليبية، والدكتورة مريم المذكور الملحق الثقافي للسفارة الكويتية والدكتور صابر عبد الدايم الأمين العام لرابطة الأدب الإسلامي وذلك بحضور الدكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ماجدة محمود مسئولة مكتب العلاقات الدولية ذلك ضمن فاعليات ملتقى التعاون الدولي الأول بجامعة أسيوط الذي ينظمه مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.

شملت الجولة تفقد الإستاد الرياضي والذي يتسع إلى 12 ألف متفرجا إلى جانب ملعب مناسب لممارسة عدد من الألعاب الرياضية الجماعية محاط بممشى رياضي وفق المواصفات الرياضية الدولية.

كما تفقد الضيوف حمام السباحة المؤهل لاستضافة أكبر المسابقات والأولمبياد الدولية، وكذلك ما تضمه القرية من مركز للياقة البدنية والحركة مزود بأحدث الأجهزة الرياضية، ونادي اجتماعي ملحق بالقرية.




 



0
0
0
0
0
0
0