رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة الأزهر يتابع تطوير المنظومة الصحية في المستشفيات

رئيس جامعة الأزهر يتابع تطوير المنظومة الصحية في المستشفيات

اجتمع رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، مع مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، بحضور عمداء ووكلاء كليات الطب ومديري عام المستشفيات.

وقال المحرصاوي إن الأزهر الشريف عازم على استكمال تطوير المنظومة الصحية بمستشفياتها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتابع بشكل مستمر تنفيذ خطة التطوير وبجدول زمني محدد للانتهاء من الإصلاحات والصيانة والتطوير بمختلف مستشفيات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

وأوضح أن خطة تطوير المنظومة الطبية بالجامعة تشمل الإنشاءات والتجهيزات والمعدات ومستلزمات التشغيل والأدوية والصيانة والتغذية والأمن والنظافة، كما تتضمن العمل على توفير الاحتياجات اللازمة من الأطباء وطاقم التمريض والصيادلة.

وأكد المحرصاوي، أن جامعة الأزهر بها قطاع طبي متميز يقدم خدمية طبية تليق بالمواطن المصري، مؤكدا حرصه الدائم على المرور ميدانيًا والاستماع للمرضى والأهالي وكذلك الأطباء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة؛ لإيجاد الحلول المناسبة للارتقاء بالعمل داخل مستشفيات الجامعة.

وشدد رئيس الجامعة على أن الاهتمام بحياة وصحة المواطنين المترددين على مستشفيات الجامعة، وتقديم خدمة طبية متميزة وشاملة، تأتي في مقدمة أولويات إدارة الجامعة.





 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم