يغرد نادي الزمالك متصدر الدوري المصري، منفردًا في جدول ترتيب الدوري 2019، بعد فوزه الصعب على والذي حققه الزمالك ضد إنبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت، ضمن مباريات الدوري العام.

أهداف المباراة احرزها اللاعب المغربي خالد بو طيب، ومحمود عبد المنعم «كهربا»، خلال الشوط الأول من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الفارس الأبيض رصيده إلى النقطة 51، وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه ناديي بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، والنادي الأهلي الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 42.

ويشار إلى أن النادي الأهلي حقق فوزًا هاما السبت الماضي على نادي الإنتاج الحربي، بهدف للاعب عمرو السولية، ليرتفع رصيده في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز إلى النقطة 42.

ودخل نادي الزمالك ضد إنبي المباراة بالتشكيل التالي: محمود جنش في حراسة المرمى، حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغنى، عبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما حميد أحداد وأوباما وكهربا في خط الوسط، خالد بوطيب في خط الهجوم.

بينما بدأ نادي إنبي المباراة بتشكيل يضم كلا من: عمرو حسام في حراسة المرمى، على فوزى وأحمد صابر ورامي صبري وعمرو الحلواني في خط الدفاع، محمود غالى ومحمود توبة وأحمد شكري ولوكومبى الشهير بـ «لوكا» في خط الوسط، محمود قاعود وعمر بسام في خط الهجوم.

وشهد لقاء الزمالك ضد إنبي وقوف اللاعبين دقيقة حداد على أرواح الواجب الوطني الذين قتلوا في حادث سيناء، قبل انطلاق المباراة.

ويقدم لكم موقع «شبابيك» جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز الذي حققه الزمالك اليوم على انبي، حيث يأتي الزمالك متصدرًا بـ 51 نقطة وبيراميدز الثاني بـ 45


.

 



0
0
0
0
0
0
0