تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية غدًا الثلاثاء صوب ملعب الـ «انفيلد»، معقل نادي ليفربول الإنجليزي، حيث اللقاء المرتقب ليفربول ضد البايرن، في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019.

ليفربول يدخل المباراة الغد بغياب أفضل مدافع فى العالم «فيرجيل فان دايك»، وذلك بسبب الإيقاف، بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء فى دورى المجموعات.

وحصل فان دايك على الإنذار الثالث فى مباراة ليفربول ونابولى الإيطالى التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بهدف محمد صلاح.

كما يغيب عن صفوف الفريق البافاري نجمه «توماس مولر»، بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الفريق البافارى ضد أياكس الهولندى التى أقيمت على ملعب «يوهان كرويف أرينا».

وكان ليفربول قد صعد كثاني مجموعته بعد الفوز على نابولي في المواجهة الأخيرة بالمجموعات بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح.

بينما صعد بايرن ميونخ كمتصدر مجموعته بعدما نجح في التعادل على أرض وصيفه أياكس أمستردام بثلاثة أهداف لكل منهما، وهو الأمر الذي أدى حدوث تلك المواجهة التي ستكون منتظرة بين فريقين حصل كل منهما على لقب البطولة خمس مرات.

من جهته رشح «يوشوا كيميش»، مدافع بايرن ميونخ، فريق ليفربول لعبور مواجهة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء.

وفي الدوري الإنجليزي هذا الموسم يتساوى ليفربول مع غريمه مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي، حيث مني مرماه بأقل عدد من الأهداف، وخسر مرة واحدة فقط في 26 مباراة.

ولم يخسر ليفربول أيضًا على أرضه في الدوري الممتاز، وكذلك في دوري الأبطال هذا الموسم.

يحتض ملعب «أنفيلد» في مدينة ليفربول الإنجليزية ومعقل الريدز مباراة ليفربول ضد البايرن، ومن المقرر أن تذاع المباراة في العاشرة مساء الغد بتوقيت القاهرة، عبر قناة «بي إن سبورت HD2»، وسيتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي، وزميله الجزائري حفيظ دراجي.



0
0
0
0
0
0
0