رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف شاغرة في جامعة كفر الشيخ

وظائف شاغرة في جامعة كفر الشيخ

أعلنت جامعة كفر الشيخ حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، موضحة أن التقديم يستمر لمدة 15 يوما من تاريخ إعلان الوظائف اليوم السبت 23 فبراير 2019.

التخصصات المطلوبة

وتحتاج الجامعة لشغل وظائف في كلية الذكاء الاصطناعي ومعهد علوم وتكنولوجيا النانو.

وتتضمن الوظائف في كلية الذكاء الاصطناعي 2 مدرس و2 مدرس مساعد في تخصصات: برمجة الآلة واسترجاع المعلومات (Machine Learning and Information Retrieval)، الروبوتات والآلات الذكية (The Robotics and Intelligent Machines)، تكنولوجيا أنظمة الشبكات الذكية (Embedded Network System Technology)، الحوسبة السحابية (Cloud computing)، هندسة برمجيات الذكاء الاصطناعي Engineering for Artificial Intelligent) (Program.

أما وظائف معهد علوم وتكنولوجيا النانو، يحتاج لعدد مدرس ومدرس مساعد في تخصصات: أنظمة ميكرو/ نانو ميكاترونيك (MEMS/NEMS).

شروط وظائف جامعة كفر الشيخ

واشترطت الجامعة في المتقدم لكلية الذكاء الاصطناعي، أن يكون مصري الجنسية حاصلا على درجة الماجستير في التخصص المطلوب، بالإضافة لدرجة الدكتوراه للمتقدمين لدرجة مدرس من إحدى كليات الذكاء الاصطناعي أو الحاسبات والمعلومات أو الهندسة بالجامعات المصرية الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972م أو ما يعادلها من الجامعات العالمية المعترف بها.

كما يشترط في المتقدم لمعهد علوم وتكنولوجيا النانو، أن يكون مصري الجنسية حاصلا على درجة الماجستير في التخصص المطلوب، بالإضافة لدرجة الدكتوراه للمتقدم لدرجة مدرس من إحدى كليات أو معاهد النانو من الجامعات العالمية المعترف بها، وألا تزيد سن المتقدم وقت الإعلان على 35 عاما لدرجة مدرس مساعد و40 عاما لدرجة مدرس.

تقديم طلبات الوظائف

تقدم الطلبات شخصيا بطلب باسم عميد الكلية أو المعهد بإدارة الجامعة مرفق معها بالمستندات المعلنة على موقع إدارة الجامعة، خلال مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تاريخ نشر الإعلان، ولن يلتفت إلى الطلبات التي تقدم قبل أو بعد ميعاد التقدم أو غير المستوفاة أو المرسلة عن طريق البريد.

وأوضحت أنه سوف تتم المفاضلة بين المتقدمين لدرجة مدرس ومدرس مساعد طبقا لبنود قانون تنظيم الجامعات والمعايير المعتمدة من مجلس الجامعة والمعلنة على موقع الجامعة (www.kfs.edu.eg).

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة كفر الشيخ

شهادة البكالوريوس، وشهادة الماجستير، بالإضافة إلى شهادة الدكتوراه للمتقدمين لدرجة مدرس، وشهادة المعادلة للحاصلين على الماجستير والدكتوراه من الجامعات الأجنبية، وبيان حالة يوضح الخبرات الأكاديمية والمؤهلات، وثلاثة خطابات تزكية من أساتذة في ذات التخصص من داخل أو خارج مصر، وبيان بالخبرات التدريسية والبحثية، وقائمة بالنشر الدولي، وبيان بتقدير سنوات الدراسة، و3 نسخ من رسالة الماجستير، بالإضافة إلى 3 نسخ من رسالة الدكتوراه للمتقدم لشغل وظيفة مدرس، مستندات الخبرات التدريسية والبحثية، و6 صور شخصية حديثة، الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور، وشهادة الميلاد وصورة الرقم القومي، وصحيفة الحالة الجنائية، وموافقة صريحة من جهة العمل لمن يعملون بالحكومة وقطاع الأعمال، وأصل المستندات المطلوبة وذلك للاطلاع عليها.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.