يعد يوم 21 مارس هو أكثر الأيام المميزة التي يعيشها المصريون، فعادة ما تحتفل الأسرة المصرية بعيد الأم وسط طقوس احتفالية لا تتكرر، لذا فإن إحضار هدية في هذا اليوم ربما تكون مهمة صعبة على البعض، ويلجأ الكثير للمتاجر الإلكترونية لشراء الهدية.

يقدم «شبابيك» قائمة بأهم 9 مواقع يمكن أن تشترى من خلالها هدية عيد الأم أون لاين، وأماكن يوصي بزياراتها في عيد الأم.

Marrakech Boutique BAB

كثير من الناس يميل في هدايا عيد الأم لشراء الهدايا الهاند ميد، وإذا كنت من هؤلاء فعليك بالبحث عن المواقع التي تقدم مثل هذه الهدايا، ونرشح لك صفحة «Marrakech Boutique BAB » والتي تعرض هدايا قيمة للأمهات، كالمحافظ الحريمي، والحقائق وغيرها من الهدايا التي تناسب عيد الأم.

هاندفاى نت

إذا لم تجد مبتغاك من الهدايا اليدوية في الصفحة السابقة، لا تيأس فمازال في عالم الإنترنت بدائل، فيمكن تصفح موقع «هاندفاى نت» والذي يعد أكبر سوق إلكتروني لبيع المصنوعات اليدوية، أو ما يعرف بالهاند ميد.

جوميا

لا يقتصر الأمر على ذلك فيقدم موقع جوميا، كثير من الهدايا القيمة التي تناسب هذه المناسبة، مثل، «هدايا تبلوه عيد الأم» و«مج عيد الأم» وهدايا «تيشرت عيد الأم»، وغالبية هذه الهدايا عليها عروض وتباع بأسعار مناسبة، لكن يجب الانتباه لتوقيت الإعلان، والبحث عن غيره في حالة عدم وجوده.

دكان دابيكتشر

إن كنت من عشاق الجمال والهدايا المزركشة بالزهور، والرسوم البديعة، فلعيك بالتعرف على منتجات « دكان دابيكتشر» والذي يقدم باقة متنوعة من الهدايا القيمة التي تناسب الأمهات.

Jawabsale

كما يقدم موقع «jawabsale» باقة متنوعة من الهدايا المتنوعة بين ملابس وأحذية وقلائد وإلكترونيات وغيرها.

Nillens

 إذا كانت الست الوالدة من عشاق الملابس والموضة، فلا بديل عن طلب أوردر من «nillens» والذي يقدم عروض مميزة جدا بالنسبة للمفروشات والملابس الجاهزة، كما أن تعليقات المتابعين تشير إلى جودة وكفاءة المنتجات.

هدايا مصر

لو كنت قريب من مصر الجديدة، فيقدم لك موقع «هدايا مصر» خدمة مميزة من خلال عروضه التي لا تنتهي، ويمكن مطالعتها وتصفح ما يناسبك من خلالها.

أولكس

 يقدم موقع أولكس الكثير من الهدايا التي تناسب عيد الأم، وتصنف هذه الأدوات عادة تحت بند أكسسورات حريمي، وفيها يمكن أن تجد حلي نسائي، ومشغولات وأدوات رسم وغيرها من الهدايا التي تناسب أذواق كثير من السيدات.  

سوق.كوم

يمكن أيضا اختيار أحد المنتجات العطرية، والخاصة بالبشرة  وأدوات التجميل والنظام، وفي هذه الحالة يمكنك زيارة موقع سوق كوم، وتحديدا قسم الصحة والجمال، والذي يقدم كثير من العروض، والتخفيضات بمناسبة عيد الأم.



0
0
0
0
0
0
0