حقق الأهلي فوزًا صعب وفي الدقائق الأخيرة على فريق الجونة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجونة، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز 2018 - 2019، حيث سجل الأهلي هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

النادي الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي، أيمن أشرف، وسعد سمير، ومحمد هاني، والتونسي علي معلول، وهشام محمد، وعمرو السولية، وناصر ماهر، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، والنيجيري جونيور أجاي.

في حين جاءت تشكيلة حمادة صدقي، المدير الفني للجونة كالتالي: محمود الغرباوي، خالد صبحي، وأحمد سعيد أوكا، ومحمد نادي، والكاميروني جوزيف انجويم، والإيفواري سيرجي أكا، والإثيوبي جاتوش بانوم، وأحمد الألفي، وإسلام عبدالنعيم، ومحمد ناجي جدو، وأحمد حسن مكي.

وسجل هدف الجونة محمد ناجي جدو، وتعادل كريم نيدفيد للأهلي قبل أن يُضيف ناصر ماهر هدف الأهلي الثاني.

ورفع الاهلي رصيده لـ48 نقطة ويصعد للمركز الثاني فيما تجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة ويبقي في المركز الحادي عشر، ويواصل الاهلي الزحف نحو قمة الدوري بعدما حقق “قتل” حماس الجونة صاحب الفوز المثير في الجولة الماضية على بيراميدز.

من جهة أخرى أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن صرف مكافأة للاعبين بسبب فوزهم على الجونة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة عبر إذاعة «الشباب والرياضة»: سيكون هناك مكافأة إجادة كبيرة للمباراة.

وتحدث عن مباراة بيراميدز في كأس مصر مواصلا تصريحاته: لا تخص الجهاز الفني للنادي الأهلي بل مجلس الإدارة.

 



0
0
0
0
0
0
0