رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف في جامعة أسيوط.. موعد التقديم والشروط والأوراق المطلوبة

وظائف في جامعة أسيوط.. موعد التقديم والشروط والأوراق المطلوبة

أعلنت جامعة أسيوط عن حاجتها لشغل اثنين من الوظائف الأكاديمية الشاغرة بكلية الحاسبات والمعلومات «مدرسين» بواقع مدرس واحد في كل من قسمي تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة.

وأعلن رئيس الجامعة، الدكتور طارق الجمال أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم لشروط قانوني تنظيم الجامعات والخدمة المدنية.

شروط التقدم للوظيفة

وأوضحت عميدة كلية الحاسبات، الدكتورة تيسير حسن عبد الحميد، أن المتقدم للإعلان يجب أن يكون من خريجي الحاسبات والمعلومات أو قسم حاسبات بكلية الهندسة أو قسم علوم حاسب بكلية العلوم ويفضل أن يكون تقدير الدرجة الجامعية الأولى جيد جدا وأن يكون حاصلا على الماجستير والدكتوراه في التخصص المطلوب وأن يكون له خبرة تدريسية في هذا التخصص ويفضل أن يكون له أبحاث عالمية منشورة بمعامل تأثير لا يقل عن 1.5 طبقا لنظام الفهرسة العالمي ISI وألا يزيد سن المتقدم عن 45 عاما وقت الإعلان.

شروط وتفاصيل التقدم للوظيفة من الموقع الرسمي لجامعة أسيوط

موعد التقديم

كما أشارت إلى أن كافة الطلبات تقدم باليد باسم عميد كلية الحاسبات والمعلومات بمقر الكلية خلال الفترة من 6 وحتى 20 مارس الجاري، كما يجب على العاملين التقدم بطلباتهم عن طريق مصالحهم مشفوعة بموافقتهم الصريحة، وللاطلاع علي كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع إلى الموقع الرسمي لجامعة أسيوط.

 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم