رئيس التحرير أحمد متولي
 الجامعة البريطانية تفوز بالميدالية الفضية في دوري كرة اليد

الجامعة البريطانية تفوز بالميدالية الفضية في دوري كرة اليد

حصل فريق كرة اليد بالجامعة البريطانية على الميدالية الفضية والمركز الثاني في المسابقة الرياضية التي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للعام الدراسي الجاري 2018/19، حيث شهدت البطولة منافسة كبيرة على المراكز الثلاث الأولى من العديد من الجامعات.

وهنأ الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية فريق كرة اليد على فوزه بالميدالية الفضية دوري الجامعات لكرة اليد هذا العام، مشيدا بما تحققه الفرق الرياضية المختلفة بالجامعة والتي باتت تحصد المراكز المتقدمة في كافة المسابقات سواء المحلية أو الدولية.

وأشار حمد إلى أن الجامعة البريطانية تدعم كافة الأنشطة الطلابية ومنها الرياضة لما لذلك من أثر إيجابي على تعزيز بناء الإنسان وحمايته من المخاطر التي تواجه الشباب.

ويضم فريق كرة اليد بالجامعة البريطانية 17 طالبا 8 منهم بكلية لهندسة وهم «كريم هشام محمود، أحمد ياسر زكريا، محمد هشام الشربيني، يوسف احمد محمد، مصطفى فوزى مصطفى، عمر خالد كامل عبد الفتاح سعد عبد الفتاح، كريم هشام الردي، و شريف وليد عبد العال» و 3 من كلية الصيدلة «عبد الرحمن خالد ناجي، محمد جمال عبد الناصر، محمد أيمن حسن».

كما يشارك في الفريق 2 من كلية إدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية «خالد مختار محمد، محمود خالد محمود» بالإضافة طالب بكلية علوم الحاسب ونظم المعلومات محمد عمرو محمد، ومحمد عادل فتحي بكلية التمريض، وعمر هاني حسن بطب الأسنان.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.