رئيس التحرير أحمد متولي
 صحيفة إنجليزية: ريال مدريد يفكر في ضم أحمد حجازي

صحيفة إنجليزية: ريال مدريد يفكر في ضم أحمد حجازي

دخل أحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطني وفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ضمن اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «برمنجهام» البريطانية، أن لاعب الفراعنة دخل دائرة اهتمام ريال مدريد لضمه خلال الفترة المقبلة، ضمن خطة بناء الفريق الذي يعاني بشكل كبير منذ بداية الموسم الحالي، وبالتزامن مع رحيل زين الدين زيدان مدربه السابق وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اسمه تردد أيضاً داخل ناديا ستوك سيتي وفنربخشة التركي، ولكنه انتقاله إلى أياً منهما سيتوقف على قدرة فريقه في الارتقاء إلى الدوري الممتاز مرة أخرى.

وعلى الجانب الأخر، خرج مواطنه محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بشكل كبير من حسابات ريال مدريد لضمه الموسم القادم، رغم أنه كان على رأس أولوياته في وقت سابق.

وتابعت الصحيفة أن حجازي يقدم مستوى مميز مع وست بروميتش منذ الموسم الماضي كما يعد من اللاعبين الأساسيين للمنتخب المصري ولعب معه في كأس العالم 2018 بروسيا.

ويرتبط «حجازي» بعقد مع وست بروميتش البيون حتى صيف عام 2022 بعد انتقاله له من النادي الأهلي.

المصدر

  • الوطن سبورت

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة