اليوم.. الأهلي يواجه فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا تحت شعار «الفوز أولا»


تتجه أنظار جماهير النادي الأهلي صوب ملعب «الشهداء»، حيث اللقاء المرتقب بين الأهلي وفريق فيتا كلوب الكونغولي، في إطار دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للعام 2018 - 2019.

النادي الأهلي ممثل مصر مع الإسماعيلي يدخل المباراة وهو متصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن فريق فيتا كلوب الكونغولي، والذي يأتي في المركر الرابع في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

المجموعة الرابعة تضم كلا من الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري وفريق سيمبا التنزاني.

موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تقام مباراة النادي الأهلي وفريق فيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة، وتنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت محمد الكواليني.

تردد قناة بي إن سبورتس HD1 على النايل سات:

التردد: 12264

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة بي إن سبورتس HD1 على سهيل سات:

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3 .

من جهته كشف طبيب الأهلي عن غياب اللاعب هشام محمد، عن التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت، مساء الجمعة، واكتفى اللاعب، بتدريبات استشفائية في صالة الألعاب الرياضية في فندق إقامة البعثة، قبل مران الأحمر.

وشكا هشام محمد من آلام في باطن الركبة، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لتحديد برنامج خاص له، حتى لا تتفاقم الآلام التي تهدد مشاركته في لقاء يوم غدٍ، أمام فيتا كلوب.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - سعد سمير - محمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد - عمرو السولية.

ثلاثي قبل المهاجم: جونيور أجايي - ناصر ماهر - رمضان صبحي (حسين الشحات).

وكشف الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن صعوبة المباراة سوف تكون في سعي الفريق المنافس في أن يتمكن من الفوز، وذلك لأن الفوز هو سوف يكون السبيل الوحيد أمام نادي فيتا كلوب، وذلك من أجل أن يتمكن من الصعود إلى الدور الثامن.

كما أضاف أيضا أن فريق نادي الأهلي يمتلك خبرات وإمكانيات تمكنهم من الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، على المستوى المحلي تمكن النادي الأهلي من فوز آخر تسع مباريات، وذلك طامحا من أجل الحصول على لقب الدوري، إلا أن الحظ لم يكن حليفه، في مباريات دوري أبطال أفريقيا، حيث أن نادي الأهلي قد خسر مباراتين وتعادل في مباراة، وذلك من أصل ثلاث مباريات خارج أرضه، وكانت آخر خسارة للنادي أما نادي سيمبا التنزاني حيث كانت النتيجة (1/0)لصالح سيمبا، رغم تمكن نادي الأهلي من الفوز عليه في مصر وكانت النتيجة (5/0)لصالح الأهلي.

الكلمات المفتاحية

مدحت رمضان

صحفي مصري يكتب في الرياضة والفن، حاصل على كلية الإعلام ومقيم بمحافظة المنوفية

جديد القسم