تعهد اللواء كامل الوزير، المكلف من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتولى حقيبة وزارة النقل والمواصلات بأن تكون الوزارة قاطرة التنمية في مصر خلال فترة وجيزة.

وأضاف الوزير الذي كان يشغل رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أنه سيحاول النهوض بالوزارة بمساعدة رجالها الموجودين بها حاليا، وما ستقدمه القوات المسلحة من دعم.

وقال أثناء حضوره الندوة التثقيفية للقوات المسلحة اليوم الأحد: «ربنا يوفقنا ننهض بالوزارة أنا وكل رجالتها وهنثبت لكل المصريين إن احنا مش وحشيين وأننا وطنيين وبنحب بلدنا مش هنام غير لما تبقي وزارة النقل أفضل وزارة».

وأضاف مخاطبا موظفي وزارة النقل: «التطوير لن يشمل السكك الحديدية فقط، لكن كل قطاعات الوزارة، وهتلاقوني في وسطكم يوم الجمعة الصبح، والفجر وبالليل، وفي كل وقت».

وتابع أن الوزارة تملتك عدد كبير من الكفاءات سيكونون الداعم الأول في علميات التطوير، وسيثبتون أن مصر حينما تتوفر لها قيادة سياسية واعية ستحدث تغيرات جذرية، وكل المصريين سيقفون خلفها.

ولفت إلى أنه وزملائه في وزارة النقل جاهزون لتقديم الوقت وما يملكونه من خبرات لمصر وللمصريين، مشيرا إلى أنه يتعهد بأن تكون وزارة النقل قاطرة للتنمية.



0
0
0
0
0
0
0