رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفيدرالية بعد خسارة «نصر حسين داي»

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفيدرالية بعد خسارة «نصر حسين داي»

تلقى فريق «نصر حسين داي» الجزائري خسارة مفاجئة أمام نادي بترو اتليتكو الأنجولي، في إطار مباريات الجولة الخامسة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية»، حيث خسر الفريق الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل.

ويتواجد نصر حسين داي الجزائري في المجموعة الرابعة مع الزمالك المصري وبترو إتليتكو الأنجولي وفريق جورماهيا الغيني.

وبفوز فريق بترو اتليتكو اليوم يتصدر الفريق الأنجولي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع فريق نصر حسين داي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط، وأخيرًا الزمالك المصري برصيد 5 نقاط.

ترتيب المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها الزمالك المصري

جدير بالذكر أن الزمالك يواجه في التاسعة مساءًا على ملعب برج العرب، فريق جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية»، وهي المباراة التي لا بديل للزمالك سو الفوز لتصدر المجموعة الرابعة، والبقاء على فرصة كبيرة للتأهل للدور الثاني من البطولة الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تنقل المباراة قناة «بي إن سبورتس 1» بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس وسجل الفريق 5 أهداف واستقبل 6، كما يحتل غورماهيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط بقيادة المدرب التركي حسن أوكتاي وسجل الفريق 7 أهداف واستقبل 5 أهداف.

الزمالك يدخل هذه المباراة لرد الاعتبار بعد أن خسر الفريق بنتيجة 4/2 في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

ويغيب عن الزمالك المهاجم المغربي خالد بوطيب وصانع الألعاب محمد إبراهيم.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة بتشكيل متوقع ومكون من: الحارس محمود جنش وأمامه الرباعي محمد عبدالغني ومحمود الونش والتونسي حمدي النقاز وعبدالله جمعة في الدفاع، وفي خط الوسط طارق حامد العائد بعد أن غاب للإيقاف في مباراة بيترو أتلتيكو الأخيرة وبجواره التونسي فرجاني ساسي ويوسف أوباما.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري