رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات بالقاهرة

رئيس جامعة الأزهر يتفقد فرع البنات بالقاهرة

تفقد رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، اليوم الخميس، فرع البنات بالقاهرة.

واطمأن المحرصاوي ونائبه لفرع البنات، الدكتور أشرف عطية البدويهي، على انتظام العملية التعليمية ومدى التزام القائمين على الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالحضور وبجدول المحاضرات، والاستماع للطالبات.

ووجه رئيس الجامعة، بأهمية وضرورة المتابعة الدائمة لأداء العاملين ومراقبة معايير مستوى الخدمات المقدمة للطالبات لضمان تطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية، والعمل على حل أي مشاكل تواجه بناته الطالبات، قائلا: «لن أسمح بأن تواجه أي طالبة أي مشكلة لأنهن بناتي».

وأكد الدكتور محمد المحرصاوي، أن مكتبه مفتوح لجميع طلاب وطالبات الجامعة، لتذليل أي عقبات تواجههم، وطالبهن ببذل المزيد من الجهد والالتزام بالمنهج الأزهري، والالتزام بقيم التعددية واحترام وقبول الآخر.

ونصح الطالبات: «كن خير سفراء للأزهر، تنشرون في محيطكم الأسري والمجتمعي القدوة والمثل الطيب، وتقديم صحيح الدين بتعاليمه السمحة» مشيرًا إلى ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية والدورات العلمية والتدريبية بما يؤثر إيجابيًا في تكوينهم الثقافي والمعرفي.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، على توفير كافة الوسائل التي تمنح الطالبات البيئة المناسبة لتحصيل العلم، كما تابع خلال الجولة عملية التطوير التي يشهدها فرع البنات من زيادة المساحات الخضراء، وزار الكوبري الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرًا.







 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم