كشفت وزارة التربية والتعليم عن أخر التطورات في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، والتي ينتظرها آلاف المعلمين، كانوا قد تقدموا بأوراقهم خلال شهر فبراير الماضي.

وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، إنه تم إلغاء اختبارات 100 شخص فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين فى دبلوم الفنى الزراعى لمشكلة حدثت، وتم إعادة اختبارهم مرة أخرى فى نهاية الاختبارات، موضحا أنه بدءا من اليوم وغدًا سيتم إرسال رسائل للناجحين لاستلام العمل حتى يبدأ فى إجراءات التعاقد.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت في وقت سابق عن نيتها تعيين قرابة 428 ألف خريج فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، للتخصصات المختلفة ولكافة المراحل.

العقود المؤقتة ستكون لمدة 3 شهور خلال التيرم الثانى للفائزين بالمسابقة وان عدد هذة العقود ربما يصل الى 65 الف عقد مؤقت على مستوى الجمهورية.

وكان نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور محمد عمر، قد أكد أن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 «العقود المؤقتة»، سوف تظهر على بوابة مركز المعلومات ببطاقة الرقم القومى، وكذلك على الميل للمتقدمين.

كما أضاف خلال مؤتمر صحفي إلى أن مسابقة التربية والتعليم تستقبل في الوقت الحالي، اختبار 5 آلاف و87 لم يتقدموا للاختبارات في المرحلة الأولى بمسابقة العقود المؤقتة بدأ من الثلاثاء المقبل من أجل حصول كل متقدم على حقه بشرط أن يسدد رسوم 100 جنيه في مكتب البريد أو خلافه في إحدى مراكز الاختبارات التي تم الإعلان عنها وهي 51 مركزا.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد فتحت باب تلقى التظلمات على مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم الخميس القادم.

جدير بالذكر أن مسابقة التربية والتعليم 2019، قد تقدم لها 150 ألف معلم ومعلمة، وأن من خضع لامتحانات المسابقة هم 71 ألف معلم ومعلمة، وفترة امتحانات المسابقة كانت مدتها عشرة أيام متتالية، والذين نجحوا في مسابقة المعلمين لمن انطبقت عليهم شروط العقود والمسابقة، ويتم الاختيار بناء على التقدير الأعلى، ومن لهم أحقية العمل لمن سنهم أكبر.

أعداد المتقدمين لمسابقة التعاقدات 2019 حسب التخصصات:

  • 171 الف معلم فصل.
  • 68 الف معلم لغة عربية.
  • 54 الف رياض أطفال.
  • 27 الف لغة انجليزية.
  • رياضيات 26 الف.
  • 15 الف أخرى.
  • 14 الف مادة علوم.
  • تربية فنية 9 الاف متقدم.
  • حاسب آلى 9 الاف.

 
وينشر لكم «شبابيك» عن شروط المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2019

1- المتقدم للمسابقة من نفس الإدارة التابع لها.

2- الاختبارات ستكون للأعلى تقدير.

3- الأولوية لمن حاصل على ماجستير أو دكتوراه.

4- الأولوية في العمل للسن الأكبر.

وزارة التربية والتعليم طالبت المتقدمين بالدخول على بوابة مركز المعلومات، والبحث عن الأسماء بالرقم القومي للمتقدم.

وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بإرسال رسالة نصية على الإيميل الشخصي المسجل فيه البيانات.

لمعرفة أسماء الفائزين في نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 هنا

http://tempcontract.emis.gov.eg/


 



0
0
0
0
0
0
0