أعلنت قناة «DMC» عن سبب تأجيل الحلقة 113 من الجزء الثاني لمسلسل أبو العروسة، والذي تصدر مؤشرات البحث على جوجل، خلال اليوم الإثنين 18 مارس 2018.

وقالت القناة إن السبب في ذلك يرجع بسبب انشغال القناة بتغطية اجتماعات الرئيس عبد الفتاح السيسي في أسوان، أمس الأحد 17 مارس 2018.

جدير بالذكر أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي، انعقد في مدينة أسوان، وحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى رئيس مجلس الوزراء، وكانت فعاليات الجلسة السبب أيضًا في عدم عرض قناة ON E الحلقة الجديدة من مسلسل «أهو ده اللي صار».

ونشر يسري الفخراني، المشرف العام على المحتوى الدرامي بقنوات dmc، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لطفلة لا يتعدى عمرها السنتين، ترقص أثناء عرض تتر مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني.

وحقق مسلسل ابو العروسة نجاحا كبير بين أوساط الشباب، حيث أصبح واحد من أهم المسلسلات التي يتابعها ملايين المصريين والعرب عبر قناة dmc - في الفترة الأخيرة، بالإضافة للمشاهدات العالية للحلقات عبر موقع يوتيوب.

كما أصبح مسلسل أبو العروسة من أكثر المسلسلات تتصدر ترند جوجل دائمًا، بعد الانتشار الكبير الذي حققه عبر السوشيال ميديا، قيناقشة مسلسل أبو العروسة العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم كل أسرة، كما أن مسلسل أبو العروسة يسيطر عليه الطابع الرومانسي الذي يحبه الجمهور المصري وخصوصًا الفتيات. 

وتدور أحداث مسلسل ابو العروسه حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والتي توضح اختلاف الأجيال وتأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة، حيث أصبحت السوشيال ميديا هي الأساس لدى كثير من الشباب، كما يركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت خلال الفترة الأخيرة.

أبطال المسلسل وهم: الفنان سيد رجب، والأم الفنانة سوسن بدر، وكوكبة من الفنانين ولاء الشريف، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، نرمين الفقي، محمود حجازي، ديانا هشام، كارولين عزمي، والعديد من نجوم الفن وبعض الوجوه الجديدة الشابة المشاركة في هذا العمل.

وكان الحلقة 112من مسلسل ابو العروسة قد انتهت بمصارحة «عايدة» -سوسن بدر- زوجها بحقيقة مرضها، طالبةً منه ألا يخبر أبناءهما بالأمر خوفا عليهم من الحزن، لتنطلق الحلقة الـ112 باعتذار «مريم» -ديانا هشام- إلى والدتها عن وجودها هي و«أكرم» بمفردهما فى المنزل، وأخبرتها بأنها تشعر بوجود علاقة بينه وبين مديرته فى الشغل، ثم تفاجأت «عبير» بأن مهنة زوجها المسجلة في جواز سفره هي محاسب وليس مهندسا، وخرج «طارق» -محمود حجازي- مع «سلمى» -أسماء جلال- لتناول الغداء، وهناك وجد أخته مع شاب غريب، وذهب «شريف» -محمد حاتم- لشراء أول علبة شوكولاتة من محل زوجته.



0
0
0
0
0
0
0