رد لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، على قرار إقالته من فريق الوحدة السعودي، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق السعودي، تحت قيادة «ميدو».

وكتب «ميدو» على صفحته الرسمية بـ«تويتر»: «شكرا إدارة الوحدة، شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه و مساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن احقق بالفريق نتائج وأداء متميز أشاد به الجميع، أحترم قرار الادارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي».

 

وأعلن نادي الوحدة السعودي، اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019، إقالة المدرب أحمد حسام من منصبه، رغم ما حققه المصري «ميدو» من نتائج إيجابية مع الفريق السعودي، والوصول به إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة.

تفاصيل أزمة ميدو مع فريق الوحدة السعودي

وجاء قرار إقالة ميدو من تدريب نادي الوحدة السعودي، بسبب رد مسئ على أحد مشجعي الفريق السعودي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث رد مشجع لنادي الوحدة على تغريدة لنجم الزمالك السابق، ليوجه «ميدو» إساءات ولفظ خارج للمشجع السعودي، وهو ما استفز جماهير النادي والإعلاميين الذين دشنوا حملة للمطالبة برحيل ميدو، قبل أن يعلن المدرب أن حسابه عبر تويتر تعرض للاختراق وتمت استعادته.

وجاء رد جماهير الوحدة السعودي عقب الهزيمة أمام النصر برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي، قبل أن يعلن ميدو اختراق حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، واستطاع استرجاعه بعد دقائق من سب مشجع ينتمي إلى نادي الوحدة، بألفاظ غير أخلاقية، حيث طالبه بالرحيل عن تدريب الفريق، عقب الهزيمة.

يذكر أن أحمد حسام «ميدو» - 36 عاما، عُين مستشارا فنيا بالوحدة في ديسمبر الماضي، وبعد خسارة الوحدة بالأسبوع الـ13 تم إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، ليتولى ميدو المسؤولية بشكل مؤقت.

وبعد توالي النتائج الإيجابية مع الفريق، قرر مجلس الوحدة الإبقاء على ميدو مدربا دائما للفريق، حتى وصل إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، ونال ميدو جائزة أفضل مدرب في الأسبوع مرتين بالجولة الـ15، والجولة الـ23.

وعلي مدار اليوم الثلاثاء تصدر هاشتاج بإسم #ميدو، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد استقالة أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق من تدريب نادي الوحدة السعودي.

وعبر الهاشتاج تلقى اللاعب الكبير دعمًا من الجمهور المصري، حيث شارك آلاف المغرودون لمساندة اللاعب بعد أزمته مع النادى السعودي.

 

 



0
0
0
0
0
0
0