ينشر لكم «شبابيك» موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والقنوات الناقلة لها، ضمن المباريات المؤجلة من منافسات الجولة 25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك الذي استطاع التأهل للأدوار الإقصائية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تعادله مع نصر حسين داي الجزائري، الأحد الماضي، يطمح لتوسيع فارق النقاط بينه وبين الأهلى الذي ينتظر مواجهته في لقاء القمة 30 مارس الجاري.

ويستضيف ملعب بتروسبورت مباراة الزمالك والمقاولون صاحب المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة.

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ويطمح للفوز اليوم لتوسيع الفارق بعد التساوي في عدد المباريات الملعوبة.

مباراة الزمالك ضد المقاولون في الدور الأول انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف للمقاولون.

وتذاع مباراة الزمالك والمقاولون على قناتي Nile Sport  وOn Sport في تمام السابعة مساءًا على ملعب بتروسبورت,

ومن المنتظر أن يقوم المدير الفني لنادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس، بتثبيت التشكيل الذي لعب به المباراة الأخيرة، وإجراء تبديلين بسبب انضمام المغربي خالد بو طيب لمعسكر منتخب بلاده، والرغبة في إراحة حميد أحداد.

وقرر جروس الاعتماد على عمر السعيد في الخط الأمامي فيما سيكون أحمد سيد زيزو أساسيا.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

جدير الذكر أن الزمالك تقابل مع فريق المقاولون العرب 80 مباراة بمختلف البطولات، منها 71 مباراة بالدوري، و3 ببطولة كأس مصر، و 2 بالسوبر المصري، و3 لقاءات بكأس الاتحاد التنشيطية، مباراة بالسوبر الأفريقي.

فاز الزمالك على المقاولون العرب في 51 مباراة، وخسر 10 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 19 مباراة بينهما.

خلال تلك المباريات أحرز الزمالك 117 هدفًا خلال مبارياته ضد المقاولون العرب بواقع 104 بالدوري، 7 ببطولة كأس مصر، 3 أهداف بالسوبر المصري، 3 أهداف بكأس الاتحاد التنشيطية.

المقاولون لم يحقق أي انتصار على الزمالك في بطولة الدوري الممتاز منذ 17 عامًا، حيث يرجع آخر فوز للمقاولون على الزمالك إلى 20 أبريل 2002، عندما فاز بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ19 للدوري.



0
0
0
0
0
0
0