ينشر لكم «شبابيك» موعد قرعة دوري أبطال افريقيا والكونفيدرالية والقنوات الناقلة لهما،  حيث يترقب جمهوري الأهلي والزمالك القرعة وما ستسفر عنه اليوم الأربعاء 20 مارس 2018.

وسيتم نقل فاعليات القرعة عبر قناتي «أون سبورت»، و«بي إن سبورت» الإخبارية، وذلك في تمام في السادسة والنصف مساءً.

التصنيف الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا ستضم كلا من الأهلي المصري والترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى ومازيمبى الكونغولى.

كما سيأتي في التصنيف الثانى فرق: شباب قسنطينة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقى وحورويا الغينى وسيمبا التنزانى.

وقرر الاتحاد الإفريقفي إقامة  مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أحد يومي 5، 6 أبريل المقبل على ملاعب الفرق أصحاب المركز الثاني، على أن يكون الإياب على ملاعب الفرق متصدري المجموعات أحد يومي 12، 13 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن الزمالك المصري تأهل مع 5 فرق عربية أخرى إلى ربع نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهم الثنائى المغربى نهضة بركان وحسنية أغادير، والثنائى التونسى الصفاقسى والنجم الساحلى بالإضافة إلى الهلال السودانى، ونكانا الزامبى وجورماهيا الكينى.

وسيلعب الزمالك مع أحد أندية حسنية أغادير المغربى والنجم الساحلى التونسى ونكانا الزامبى.

وستقام مواجهات ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، يوم 7 أبريل المقبل على ملاعب الفرق أصحاب مركز الوصافة، وستكون مواجهات الإياب على ملاعب الفرق متصدري المجموعات يوم 14 من الشهر المقبل.

وسيتواجد من النادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ممثلا عن المارد الأحمر، كما سيتواجد أحمد زاهر، المدير الإداري للفريق الأول بالزمالك، لتمثيل الفارس الأبيض أثناء سحب قرعة الكونفدرالية الأفريقية.

 



0
0
0
0
0
0
0