رئيس التحرير أحمد متولي
 بالصور.. جامعة أسيوط تطلق مهرجان لذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الطلابية (صور)

بالصور.. جامعة أسيوط تطلق مهرجان لذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الطلابية (صور)

قال نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شحاته غريب شلقامي، إن الأنشطة الطلابية في الحياة الجامعية محورية ودورها فاعل وأساسي في ثقل شخصية الطلاب ورفع مهاراتهم واكتمال بنائهم فكرياً وثقافياً.

وأعتبر في بيان صادر عن الجامعة اليوم الأربعاء، أن الاهتمام بالأنشطة الطلابية يمثل العقيدة الراسخة لدى إدارة الجامعة والدافع الرئيسي لها لتوفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لتطويرها وإتاحتها لأكبر عدد من أبناء الجامعة.

جاء ذلك خلال إطلاق نائب رئيس جامعة أسيوط لأعمال مهرجان أنشطة الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وأيضاً مهرجان الأسر الطلابية واللذان يمتدا على مدار الثلاثة أيام القادمة، تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط.

وذكر غريب، خلال كلمته على أن الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة هم شريحة هامة من أبناء الجامعة والتي تحرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لدعمهم وإدماجهم في الحياة الجامعية مع تبنى العناصر المتميزة منهم في كافة مجالات الأنشطة الطلابية.

وأضاف أن مهرجان الأسر الطلابية، يشهد مشاركة أكثر من 40 أسرة طلابية على مستوى الجامعة إلى جانب منافسات متعددة على مدار 3 أيام في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية والأدبية والاجتماعية وذلك بالإستاد الرياضي بالقرية الأولمبية.






حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة