رئيس التحرير أحمد متولي
 نائب رئيس جامعة الأزهر يلتقي الطالبات: «هاتولي اسم المخطوفة ونروحلها البيت وهوفرلكم حماية»

نائب رئيس جامعة الأزهر يلتقي الطالبات: «هاتولي اسم المخطوفة ونروحلها البيت وهوفرلكم حماية»

التقى نائب رئيس جامعة الأزهر، الدكتور أسامة عبد الرؤوف، عددا من طالبات الجامعة للاستماع لرواياتهن حول ادعائهن باختطاف إحدى الطالبات.

وقال نائب رئيس الجامعة للطالبات: «مفيش بنت اخطفت، أنا عايز اسم البنت المتغيبة وأنا هعمل الباقي، هاتولي اسم وأنا هوفرلكم حماية وهنطلع بعربية نروح بيت البنت».

وتظاهر العشرات من طالبات جامعة الأزهر فرع أسيوط، اليوم الأحد، داخل الحرم الجامعي بعد أنباء اختطاف طالبة من داخل المدينة الجامعية يوم الإثنين 18 مارس رغم نفي إدارة الجامعة.

وتوجه الطالبات إلى بوابة الجامعة وحاولن الخروج، لكن الجامعة استعانت بقوات الأمن وعربات الأمن المركزي وطوقوا الشوارع المؤدية للحرم الجامعي، وحدث تدافع بين الطالبات والأمن.

ونفى المركز الإعلامي بجامعة الأزهر في بيان له ما تردد حول اختطاف فتاة بمبنى المدينة الجامعية بفرع أسيوط.

وأهاب المركز الإعلامي بجامعة الأزهر بمختلف وسائل الإعلام، تحري الدقة والأمانة فيما ينشر عن الجامعة ومنتسبيها، وعدم إثارة أي بلبلة تتعلق بطالبات وطلاب الجامعة.

وقالت البيان إن «الطلاب والطالبات الذين هم أمانة في أعناق إدارة الجامعة، ويجب تحري الدقة قبل نشر أي أخبار دون أن تصدر عن المصادر الرسمية دون تحقق».

وحذر المركز المواقع والصفحات التي تروج مثل هذه الشائعات، بأن الإدارة القانونية بالجامعة سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يروج مثل هذه الشائعات.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري