شاهد مرتضى منصور يستنجد بالرئيس السيسي بعد إيقاف برنامج «الزمالك اليوم»

في أول تعليق له على إيقاف برنامج «الزمالك اليوم»، هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أعضاء مجلس إدارة كرة القدم المصري، وعلى رأسهم هاني أبو ريدة.

جاء ذلك في فيديو نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم الإثنين 25 مارس 2018.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن هناك جهات تتحكم في المنظومة الرياضية، ووجود حرب خفية وعنيفة ضد ناديه، خاصة بعد حكم من محكمة القضاء الإداري، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي، مشيرا أن هذا الحكم كان بمثابة صفعة مدوية، وهو ما جعلهم أعداء النادي يتحركون على الفور لعرقلة النادي .

كما أوضح «منصور» إلى أن ايقاف برنامج الزمالك، والذي أصدره المجلس الأعلى للإعلام، يعد بمثابة إهدار مال عام، خاصة وان ناديه يدفع شهريا نصف مليون جنية لقناة المحور ، وسوف نقدم بلاغ للنائب العام .

كما كشف رئيس نادي الزمالك عن نيته عدم المثول أمام لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك لكونه عضو مجلس برلمان، وليس من حق أحد توجيه له أي دعوة للمثول للتحقيق امام أي جهة الا بعد مخاطبة رئيس مجلس البرلمان.

وعن الغرامة التي فرضها «الجبلاية» على نادي الزمالك قال مرتضى منصور: لن دفع مليم واحد من الغرامة والمقدرة ب 200 ألف جنية، كما أنني امهل الجبلاية 48 ساعة، من أجل التراجع عن القرارات الأخيرة له.

واستغاث رئيس نادي الزمالك بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وطالبه بالتدخل لحماية الزمالك من الحروب والتجاوزات التي يتعرض لها، من قبل أشخاص كل هدفهم تدمير القلعة البيضاء وإسقاطها .

كما طالب من الرئيس السيسي إنقاذ الزمالك من مكرم محمد أحمد، رئيس الهيئة الأعلى لتنظيم الأعلام، والذي اتهمه بالتأمر على نادي الزمالك من خلال ايقاف برنامج النادي وتكميم أفواه الزمالك، في الوقت الذى يتعرض فيه ناديه لتجاوزات وإهانات في قناة الأهلي.

مدحت رمضان

صحفي مصري يكتب في الرياضة والفن، حاصل على كلية الإعلام ومقيم بمحافظة المنوفية