طلاب من أجل مصر تكرم الأم المثالية بجامعة أسوان

كتب: خالد العوامري

نظمت أسره طلاب من أجل مصر اليوم الثلاثاء حفل لتكريم الأم المثالية بمسرح كليه الآثار بجامعة أسوان، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتورة حنان عبد المنعم و رئيس الأسرة على مستوي الجامعة الدكتور أحمد عبد الصادق ومشرف الأسرة بكليه الآداب الدكتور شكري القنتيري، ورئيس اتحاد طلاب جامعه أسوان عمر عجلان.

واختارت الأسرة نائب رئيس الجامعة لكتون الأم المثالية الدكتورة حنان عبدالمنعم.

وقالت "عبد المنعم" أثناء تكريمها إن الجامعة حققت نشاطا مميزا في كافة المجالات في الفترة الأخيرة، وحصلت على العديد من المراكز في كل الأنشطة، كان اخرها اليوم العربي الأفريقي الذي نظمته الجامعة.

وأضافت: "يجب علينا عدم الانسياق وراء الشائعات والرجوع إلى المصدر الموثق لأن بلدنا في هذه الفترة مستهدفه والجميع يتمنى سقوطها".

وخلال الحفل تم تكريم عميد كليه الآداب الدكتورة إحسان عبد القدوس، وتكريم كل من الدكتورة هدي محمد حماد بقسم التاريخ، والدكتورة هبة نصر بقسم الإعلام والدكتورة أسماء أيوب بقسم الإنجليزي، بالإضافة إلى تكريم الطلاب الفعالين بالأسرة.

وصرح رئيس الأسرة الدكتور أحمد عبدالصادق لـ"شبابيك" أن الهدف الأساسي لأسرة طلاب من أجل مصر هو خدمه الطلاب، وليس لها أي أيدولوجيات تخص السياسة بالإضافة إلى تقديم خدمات علمية وترفيهية وحل المشاكل الشخصية للطلاب، وتنظيم الدورات لتنمية مهاراتهم.



 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري