رئيس التحرير أحمد متولي
 ترقية 23 من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف.. تعرف عليهم

ترقية 23 من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف.. تعرف عليهم

وافق مجلس جامعة بني سويف في جلسته الأخيرة، 27 مارس الجاري، برئاسة الدكتور منصور حسن، على ترقي 23 من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة طبقا لشروط الترقي المنصوص عليها في قانون (49) لسنة 1972م الخاص بتنظيم الجامعات واللجنة الدائمة للترقيات .

وتقدم رئيس الجامعة بالتهنئة للمترقين، متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق، ومشجعا إياهم على مزيد من الأبحاث العلمية الدولية المتميزة التي تساهم في رفع التصنيف الدولي للجامعة.

 وجاءت الترقيات في البيان الصادر عن الجامعة اليوم السبت كالتالي:

في وظيفة أستاذ: الدكتور بطرس رياض بخيت خليل، والدكتورة رشا عزت حسين أبو العينين، والدكتور عماد جابر كامل محمد.

في وظيفة أستاذ مساعد: الدكتورة تهاني وليم صادق حنا، والدكتور سيد رمضان سيد عبدالعال، والدكتورة نسرين حسام الدين حسن طنطاوي.

في وظيفة مدرس: حسين محمد مجدي فخر الدين، ورانيا محمد حسين سليمان، وعلياء عبدالله محمود العزازي، ومحمد يحيى سعد عبدالفتاح، ومريان صبحي بشرى سعيد.

 في وظيفة مدرس مساعد:دعاء سيد صالح سيد، ودينا علي عبدالعزيز حسين، وربيع إبراهيم محمد عبدالعظيم، وسارة إيهاب محمد شكري، وسارة مرزوق حكيم ولسن، وشروق إبراهيم السيد عبدالوهاب، وصادق ربيع إبراهيم عبدالجواد، ومحمد عبدالرحمن سلطان أبو بكر، ومحمد علي أمين معوض، ومروة رجب سيد كامل، ومي عبدالفتاح محمد أمين، ونوره شعبان حسني حسين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة