ترددت خلال الساعات الأخيرة أنباء عن انفصال الفنان أحمد فاروق الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، ما أثار لغطا كثيرا في الاوساط الفنية، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ودون العشرات من رواد تويتر وفيس بوك، تدوينات عن الثنائي المثير للجدل.. البعض ينفي، والبعض الآخر يؤكد، فما حقيقة ذلك؟

كانت الأخبار عن انفصال الفيشاوي وندى الكامل يتم تداولها من آن لآخر، لكن الحديث عن الأمر تجدد في الساعات الماضية، بعدما حذف الفيشاوي زوجته ندى الكامل من قائمة متابعيه على موقع الصور الشهير أنستجرام، لتبدأ حالة من اللغط حول الزوجان مرة بالتأكيد على الانفصال وأخري بالنفي، لكن ندى الكامل حسمت الجدال.

في منشور على حساب يحمل اسم ندى الكامل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت ندى التي تعمل في مجال المقاولات، ومن المهتمين بمجال الموضة والأزياء، انفصالها عن أحمد الفيشاوي.

وأكدت ندى التي تعد الزوجة السادسة في حياة نجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الطلاق رسيميا وبدأت منشورها بآية قرآنية قالت فيها «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرا جميلا».

وتابعت في منشورها: «لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده بعد تفكير عميق قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، وأعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي».

وعن فترة زواجها التي لم تدم إلا عدة أشهر قالت ندى الكامل «مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي».

واختتمت بيانها الذي نشرتها على حسابها بتوجيه رسالة لمتابعيها وأصدقائها قائلة: «رجاء منكم، محدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكثر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، والحمد لله قدَّر الله وماشاء فعل».

​​​​​​​
 

وبعد دقائق قليلة من المنشور أقدمت ندى على حذف منشورها الذي تعلن فيه عن انفصالها من الفيشاوي الصغير.

وقبل إعلان الكامل عن انفصالها ذكرت تقارير إعلامية أن أحمد الفيشاوي حذف زوجته من قائمة متابعية، وبرهنت التقارير على أن هذا التصرف يشير إلى صحة واقعة الانفصال.

يذكر أن ندى الكامل سيدة أعمال، متخصصة في مجال المقاولات والعقارات، كان الظهور الأول لها مع أحمد الفيشاوي خلال العرض الخاص لفيلم «عيار ناري»، والذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، جاء ذلك خلال حفل مهرجان الجونة السينمائي.

واحتفل الفيشاوي بخطبته على ندى الكامل في 4 مايو 2018،  واحتفلا بزفافهما في 16 يونيو الماضي، وأقام الزوجان اللذان تبادلا القبلات الساخنة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، حفل زفاف لهما على الشاطئ حضره غالبية الفنانين.

وتعد ندى الكامل، الزوجة السادسة في حياة الفيشاوي، وكشف عن علاقته بها خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، وأكد أنها المرأة التي يرغب في الزواج منها.

وجدير بالذكر أن ندي الكامل سبق لها الزواج، وهي أم لثلاث بنات.

 



0
0
0
0
0
0
0