الجامعة البريطانية توفر 5000 فرصة عمل بملتقى التوظيف والتدريب للطلاب والخريجين

نظمت الجامعة البريطانية في مصر، الملتقى السنوي العاشر للتوظيف والتدريب لطلابها، بالتعاون مع ٤٠ شركة من كبرى الشركات المحلية والعالمية العاملة في السوق المصرية.

حضر الملتقى رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية، محمد فريد خميس، وبمشاركة ٨٠٠٠ طالب وخريج، ويتيح المنتدى أكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل وتدريب، ويهدف ليكون نقطة لقاء بين شباب المستقبل وقادة اليوم.

وتفقد خميس، فاعليات أعمال الملتقى العاشر التوظيفي والتدريبي الخاص بالطلبة، بحرم الجامعة البريطانية في مقرها بالشروق، والذي إنطلق على مدار يومي ٣٠ و ٣١ مارس الجاري، كمبادرة من الجامعة لتفعيل حلقات الوصل بين الطلاب والخريجين من ناحية وأصحاب الشركات ومجتمع البيزنس من ناحية أخرى.

 وأكد رئيس الجامعة البريطانية، الدكتور أحمد حمد، حرص الجامعة البريطانية على تنظيم هذا الملتقى منذ عشر سنوات بشكل منتظم، لرسم أحلام أبناء الجامعة على أرض الواقع من خلال برامجها العلمية التطبيقية المتفردة والخبرات العملية المكتسبة والدورات التدريبية المتخصصة في كافة مجالات الدراسه.

وأشار حمد إلى أن ٤٠ شركة مصرية وعالمية شاركوا في ملتقى التوظيف والتدريب، ويوفر من خلالهم فرص العمل والتدريب، وهو ما يتماشى مع توجه الدولة في دعم الشباب نظراً لدورهم المؤثر في دفع عجلة الإقتصاد القومي ومساهتمتهم في تطبيق الخطط التنموية للدولة المصرية.

وأوضح رئيس الجامعة البريطانية أن الملتقى يستهدف جميع الدرجات الوظيفة، وخاصة حديثي التخرج، للمساهمة في مساعدتهم وإتاحة إيجاد فرص عمل مناسبة. لافتاً إلى أنه يستهدف أيضاً تطوير وتعزيز قدرات الطلبة والخريجين في سوق العمل.






 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة