أعلن رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، تأييده للتعديلات الدستورية الجديدة خصوصا المادة المتعلقه بزيادة مدة رئيس الجمهورية في الحكم من أربعة سنوات إلى ستة.

وأوضح نجم، خلال كلمته بالندوة التثقيفية ولقاءه المفتوح مع أعضاء هيئة التدريس المعاونة بكلية الآداب، اليوم الإثنين، للاستماع إليهم ومناقشة أوضاعهم ومناقشة أدائهم في تطوير المنظومة التعليمية بجامعة حلوان، أن موقفه هذا مبني على كون جميع دول العالم باستثناء أمريكا تزيد فيها مدة رئيس الجمهورية عن 4 سنوات، قائلا: «لماذا لا نكن مثل فرنسا وتكن مدة الرئاسة 7 سنوات خصوصا أن واقع المنطقة العربية يدعونا لذلك».

والتقى رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، وأستاذ القانون الدستوري بكلية الحقوق، الدكتور محمد عبد العال السناري، لمناقشة التعديلات الدستورية الأخيرة.

وقال نجم إن أعضاء هيئة التدريس هم صفوة المجتمع لأنهم مسؤولين عن توعية وتنوير العقول.

واستمع نجم إلى أعضاء هيئة التدريس المعاونة بكلية الآداب، اليوم الإثنين، فيما يخص أوضاعهم ومناقشة أدائهم في تطوير المنظومة التعليمية بجامعة حلوان.

وعبر عن شغفه وحبه الشديد للسياسة، مشيرا لرغبته في الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية لولا مجموعه في الثانوية العامة.

وعلى هامش اللقاء قام أعضاء هيئة التدريس المعاونة بملئ إستبيان حول الفساد الإداري بالجامعة وسبل مكافحته، يتضمن حديث عضو هيئة التدريس عن أي وجه من أوجه الفساد التي قابلته في الجامعة سواء في التعيين أو الترقية وخلافه.



 



0
0
0
0
0
0
0