كشف مدير مؤسسة الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعي، أيمن عبدالموجود، عن إرسال رسائل للفائزين على الهاتف المحمول بنتيجة القرعة، بجانب إعلانها على موقع الوزارة بالرقم القومي من خلال الضغط هنا، للتعرف على نتيجة حج الجمعيات 2019.

وأجرت اليوم الإثنين، وزارة التضامن الاجتماعي، القرعة الإلكترونية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم الحج 2019- 1440هـ، لاختيار 12 ألفًا من أعضاء الجمعيات الأهلية المتقدمين من أصل 32 ألفًا و600 متقدم على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح عبدالموجود، لموقع «مصراوي»، أن وزارة التضامن تقدم خدمات جديدة متميزة للحجاج الفائزين في القرعة، بسداد الرسوم الخاصة بالحج من خلال أقرب مكتب بريد أو بنك على مستوى الجمهورية، وعقب إعلان النتيجة سيتم توجيه الفائزين باستكمال الاجراءات المطلوبة منهم.

ونوه عبدالموجود إلى اختيار 30% احتياطيًا في كل محافظة للتصعيد محل المعتذرين، وبلغ عدد المتقدمين لحج الجمعيات هذا العام وسجلوا طلباتهم على بوابة الحج الموحدة المصرية 32 ألفا و600 مواطن.

وتتضمن برامج حج الجمعيات الأهلية لهذا العام 4 مستويات تناسب جميع المستويات الاقتصادية شاملة قيمة تذكرة الطيران، على مطار المدينة سواء في الذهاب أو العودة حسب خط سير الرحلة.

ونجحت وزارة التضامن الاجتماعي، هذا العام في حجز فنادق قريبة من الحرم المكي تسهيلاً على حجاج الجمعيات، وتعاقدت على باقي الخدمات مبكراً للحصول على أفضل الأسعار حتى تتمكن من تقديم برامج الحج بأقل تكلفة ممكنة.



0
0
0
0
0
0
0