جامعة بنها تكرم طالبتين للفوز بالمركز الأول في مسابقة الخطابة باللغة اليابانية

كرم رئيس جامعة بنها، الدكتور جمال السعيد، الطالبتين منى علي عمر، ومريم حنفي نورالدين، لفوزهما بالمراكز الأولى في مسابقة الخطابة باللغة اليابانية الذي نظمه قسم اللغة اليابانة بكلية الآداب جامعة القاهرة، السبت 30 مارس الماضي، بمشاركة عدد من الجامعات المصرية.

وكان وفد من طلاب قسم اللغة اليابانية كلية الآداب جامعة بنها قد شارك في مسابقة جامعة القاهرة للخطابة باللغة اليابانية بمشاركة الطالبة مني علي عمر بالفرقة الثالثة والطالبة مريم حنفي نورالدين بالفرقة الثانية قسم اللغة اليابانية، وحققت الطالبة الأولي المركز الأول فى المستوي المتوسط على 10 متسابقين، وحققت الطالبة الثانية المركز الأول في المستوي المبتدئ على 14 متسابق.

وقال السعيد إننا فخورون بمثل هذه النماذج من أبناء جامعة بنها، وقدم لهم التحيه، مشيرا أن الجامعه تقدم كل الدعم لجميع الطلبة الذين هم محور العملية التعليمية.

وعبرت الطالبتين عن سعادتهم البالغة بما لاقوه من تكريم من رئيس الجامعة وعميدة الكلية، مؤكدين أن هذا الفوز جاء نتيجة الدعم الذي حصلوا عليه من قبل عميدة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة اليابانية مما كان له أبلغ الأثر في تحقيق هذا المركز المتقدم الذي يعد بمثابة هدية يقدمونها لكليتهم وجامعتهم.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة