قدم لاعبنا المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، أداءً مميزا في مباراة المدفعجية أمام نيوكاسل ينايتد مساء أمس الإثنين، وهو ما استحق عليه الإشادة في البداية.

وأشاد أوناي إيمري المدير الفني للأرسنال بتأثير الثلاثي مخيتاريان ومحمد النني و أوباميانج أمام نيوكاسل. فيما كتب لاعب الزمالك السابق وقال المحلل الرياضي، واللاعب السابق لنادي الزمالك أيمن يونس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «برافو النني أداء رائع ورد قوي من جوه الملعب على كل منتقديك.. أداء راقي بصراحة».

وظهر النني للمرة الخامسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بدخوله بديلا لآرون رامسي، في مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز الأرسنال بثنائية نظيفة في ختام الجولة الـ 32 من البريميرليج.

ومرر النني 24 كرة صحيحة من أصل 26 تمريرة إجمالية له خلال المباراة، وفاز بالتحام هوائي.

وساهم هذا الانتصار في ارتقاء الأرسنال إلى المركز الثالث لأول مرة هذا الموسم، برصيد 63 نقطة ، متقدما على كل من مانشستر يونايتد بـ61 نقطة، وتوتنام 61 نقطة، وتشيلسي 60 نقطة.

ويلعب محمد النني كلاعب وسط مدافع حاليا في آرسنال الإنجليزي بعد الانتقال من نادي بازل السويسري.

ويلعب لمنتخب مصر كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

وظهر النني في صفوف ناشئي النادي الأهلي منذ سن الخامسة قبل أن يغادر في سن الـ16 متجهاً إلى المقاولون العرب ليلعب في صفوف ناشئيه قبل أن يصعد للفريق الأول بعد موسمين فقط.

وتألق النني في صفوف المقاولون والمنتخبات المصرية مما دفع نادي بازل السويسري لضمه في يناير 2013، وفي يناير 2016 انتقل إلى نادي آرسنال الإنجليزي.

النني لمع مع منتخب الشباب وتألق في صفوفه مع المدرب ضياء السيد وتأهل الفراعنه إلى بطولة العالم للشباب في كولومبيا عام 2011 ثم نجح مع رفاقه في التأهل إلى أولمبياد لندن 2012 بعد غياب دام 20 عاماً بالنسبة للفراعنة.

بدأت مسيرته الدوليه مع المنتخب المصري الأول تحت قيادة الأمريكى بوب برادلى 2011 وأصبح من العناصر الأساسية في خط وسط منتخب مصر مع برادلي وبعد رحيله مع شوقى غريب وهيكتور كوبر.

أحرز النني أول أهدافه بقميص منتخب مصر الأول في المباراة الودية ضد جامايكا في لندن في 5 يونيو 2014 والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.



0
0
0
0
0
0
0