رئيس التحرير أحمد متولي
 افتتاح معرض الأشغال الفنية بكلية تربية فنية المنيا (صور)

افتتاح معرض الأشغال الفنية بكلية تربية فنية المنيا (صور)

افتتح قسم الأشغال الفنية والتراث الشعبي بكلية التربية الفنية بجامعة المنيا، اليوم الثلاثاء، معرضه الطلابي الأول، للتعرف على المخرجات التعليمية للقسم بمجالاته المختلفة بتخصصات أشغال النسيج والطباعة اليدوية، وأشغال المعادن والخشب، والأشغال الفنية للجلود والخيوط والحبال والورق، وذلك للانتاج الجديد لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا بالقسم لهذا العام.

حضر الافتتاح عميد الكلية، الدكتورة أمل أبو زيد، ورئيس قسم الأشغال الفنية والتراث الشعبي، الدكتورة أماني ناجي عبد العزيز، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، والذي ضم أعمال ومشغولات فنية يدوية من لوحات وأعمال فنية جمالية ومنتجات منزلية وإكسسوارات.

وقالت أبو زيد إن المعرض الذي يعقد لأول مرة بالكلية، جسد الطلاب من خلال أعمالهم التي تم عرضها به طبيعة الأشغال الفنية ومجالاتها بطرق جديدة ومبتكرة من خلال لوحاتهم ومشغولاتهم الفنية، مضيفةً أن المعرض فرصة أمام الطلاب لعرض رؤيتهم الفنية وتشجيعهم على خلق حلول جمالية غير نمطية في تشكيل فني يسعى لخلق نوع من التأصيل بمفهومهم وفلسفتهم الخاصة.










 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة