ينشر شبابيك أخبار جامعة حلوان اليوم الثلاثاء، 2 أبريل 2019.

جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بمهرجان العروض الرياضية

فاز عرض جامعة حلوان المشترك بين كليتي التربية الرياضية للبنين والبنات بالمركز الأول في اللقاء الختامي لمهرجان العروض الرياضية للكليات المتخصصة، التي تقام بالإسكندريه خلال الفترة من 1 وحتى 3 أبريل الجاري.

وفازت بالمركز الثاني كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية، بينما فازت بالمركز الثالث كلية التربيه الرياضيه جامعة أسوان.

افتتاح ملتقى التوظيف الـ17 لطلاب وخريجي جامعة حلوان

افتتح رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، ملتقى التوظيف السنوي الذي تنظمه الجامعة بعنوان «ملتقى جامعة حلوان السابع عشر لتشغيل خريجي الجامعة»، والذي يقام على مدار يومي 2 و3 أبريل الجاري.

وكرم رئيس الجامعة عدد من مديري الشركات والبنوك والمؤسسات لمشاركتهم في الملتقى.

طلاب كلية طب حلوان يناقشون «يوتوبيا» لأحمد خالد توفيق

نظمت اللجنة الثقافية باتحاد طلاب كلية الطب جامعة حلوان، اليوم الثلاثاء، فعالية ثقافية لطلاب الكلية بعنوان «نادي الكتاب».

وفي أولى جلسات نادي الكتاب تمت مناقشة رواية «يوتوبيا» للكاتب الراحل، أحمد خالد توفيق، وسط إقبال من طلاب الكلية المهتمين بالأدب.

جامعة حلوان تشارك في أسبوع الشعوب بجامعة أسيوط للطلاب الوافدين

شاركت جامعة حلوان، تحت رعاية رئيس الجامعة، الدكتور ماجد نجم، بمهرجان أسبوع الشعوب المقام بجامعه أسيوط، في الفتره من 31 مارس، إلى ٣ أبريل ٢٠١٩، تحت شعار «بالسلام نبنى مستقبل الشعوب».

من جانبه، أشار رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، إن هذا الحدث يعد الحدث الأكبر من نوعه والذي تنظمه الجامعة بهدف نشر ثقافة السلام والتسامح بين مختلف الشعوب وتعزيز أواصر التعاون بين كافة الدول العربية والإفريقية، إلى جانب إتاحة الفرصة للتقارب والتعارف بين مختلف الثقافات والحضارات من مختلف الدول.



0
0
0
0
0
0
0