لم يمر وقت طويل على انضمام اللاعب حسين الشحات للنادي الأهلي، قبل أن يثير الشحات أولى مشاكله داخل القلعة الحمراء.

حسين الشحات ظهر بالأمس في لقطة أثارت غضب الجماهير عقب استبدال المدير الفني لفريقه مارتن لاسارتي برمضان صبحي في الدقيقة 63.

واعترض حسين الشحات على استبداله خلال محاولة زملائه بالفريق وأعضاء الجهاز الفني السلام عليه بعد استبداله في مباراة الاتحاد السكندري التي خرج منها وفريقه لازال متعادلا بدون أهداف.

وغضب حسين الشحات على استبداله برمضان صبحي ولوح بيديه للجهاز الفني مما دفع مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ لتغريمه 150 ألف جنيه.

رمضان صبحي الذي دخل الملعب بديلا لحسين الشحات ساهم في فوز فريقه بهدفين مقابل لا شئ ومرر كرة الهدف الثاني لصالح جمعة بعد أن استطاع المرور من ثلاثة لاعبين وقدم أداء جيد.

وتقدم الشحات باعتذار رسمي لسيد عبد الحفيظ عن واقعة استبداله أمس، مؤكدًا تقبله قرار الغرامة المالية، واحترامه الكامل لرؤية الجهاز الفني وقراراته ورغبته في مساعدة الفريق دائما لتحقيق الانتصارات المحلية والإفريقية وهو الأمر الذي لاقى قبولا من جانب مدير الكرة والجهاز الفني.

وجاء حسين الشحات للأهلي في 6 يناير الماضي من العين الإماراتي في صورة المنقذ لتراجع مستوى الفريق من جانب وإعلانه رغبته في ارتداء الفانلة الحمراء على حساب أي فريق من جانب آخر.

أتى حسين الشحات إلى الأهلي باعتباره سيكون النجم الأول بعد أن احتفت به الجماهير مقدمًا لكن تبدل الحال وأصبح الشحات على دكة البدلاء بل ويقاتل من أجل المشاركة أساسيًا.

وشارك حسين مع الأهلي في 13 مباراة ما بين لاعب أساسي أو بديل، من بينهم 7 مباريات بالدوري و6 في دوري أبطال إفريقيا لم يقدم خلالها المستوى المأمول وكانت أرقامه ضعيفة مقارنة بضجة الصفقة إذا سجل هدفين فقط حتى الآن.

 

 

 

 



0
0
0
0
0
0
0