رئيس التحرير أحمد متولي
 5 مكاسب حققها الأهلي بفوزه على بتروجيت

5 مكاسب حققها الأهلي بفوزه على بتروجيت

يستعرض "شبابيك" المكاسب التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفوزه على بتروجيت، اليوم الأحد، بالجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

  • أول المكاسب التي حققها الأهلي في مباراة اليوم  استعادة الصدارة التي اعتلاها الزمالك مؤقتا أمس بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف.
  • وصل الأهلي إلى النقطة 9 وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في أول 3 جولات ببطولة الدوري، وهو الذي لم يحققه الأهلي منذ 10 سنوات، وتحديدا في موسم 2005/2006، والذي نجح الأهلي في الفوز خلاله بدرع الدوري دون خسارة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.
  • منذ صعود فريق بتروجيت للدوري الممتاز في موسم 2006/2007، لم ينجح في الفوز على الأهلي، وحافظ الفريق الأحمر بهذا الفوز على  سلسلة الانتصارات على الفريق البترولي وإبقاء سجله بلا خسارة من بتروجيت.
  • المدير الفني الجديد للنادي الأهلي جوزيه بيسيرو، بدأ مهام عمله مع الأهلي قبل الأسبوع الأول من الدوري بثلاثة أيام فقط، ولم تظهر بعد بصمته على الفريق بشكل واضح، والجمهور طالبه في أول تدريب له بتحقيق لقب الدوري، وحتى الآن  لم يخذلهم “بيسيرو” ومعه لاعبي الفريق.
  • بكل تأكيد يستمر الأهلي ومدربه الجديد في تحقيق نفس الإنجاز الذي حققه البرتغالي مانويل جوزيه في موسم 2005/2006 بالفوز بالدوري دون أي خسارة.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز في الأسبوع الأول على طلائع الجيش بهدف نظيف، وفي الأسبوع الثاني على غزل المحلة بهدفين دون رد.

محمد أبو عقيل

محمد أبو عقيل

صحفي مصري يكتب في الملف الثقافي والرياضة